آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/04‏/2013

بالصور.. نشطاء يستقبلون قنديل بـ"ملابس داخلية" فى السويس.

 

تجمهر العشرات من النشطاء، وأعضاء الحركات الثورية، أمام أبواب الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية، بالعين السخنة، فى السويس، حاملين ملابس داخلية، كتب عليها عبارات ساخرة، من حكومة الدكتور هشام قنديل، وتوجه عدد اخر لقطع طريق "القطامية العين السخنة"، لمنع خروج موكب رئيس الوزراء، وافترشوا الأرض وهم يحملون الملابس الداخلية، احتجاجا على سياسة الإخوان، وحكومة الدكتور هشام قنديل، ما تسبب فى قطع زيادرة قنديل للسويس وعودته للقاهرة.

من جانبها انتشرت قوات مشتركة، من الجيش والشرطة وحراسات مجلس الوزراء، وبطول طريق القطامية، وتمكنت من اعادة فتح الطريق، بعد ابتعاد المحتجين، بينما اكتفى المتظاهرون، أمام مقر الهيئة برفع الملابس الداخلية، وتسببت الاحتجاجات فى قطع زيارة قنديل عن باقى الشركات وغادر المحافظة بشكل سريع باتجاه القاهرة.

بينما كما أكد مصدر أمنى أن سبب مغادرة رئيس الوزراء، ورود معلومات بتواجد اعداد اخرى، تستعد لقطع الطريق، أمام موكب رئيس الوزراء، بسبب حالة الغضب التى تجتاح عمال المصانع، التى كان من المرجح زيارتها، على رأسها مصنع سيراميكا كيلوباترا.

من جانب آخر، رفضت قوات الأمن، وحراسات مجلس الوزراء، دخول الصحفيين لصدور تعليمات بعدم دخولهم لوصفهم بـ "مثيرى الشغب"، ما تسبب فى حالة من الغضب من قبل الصحفيين، وردد البعض منهم هتافات معادية لحكومة قنديل، بينما توجه عدد اخر لتحرير محضر بالواقعة، بقسم شرطة عتاقة، واثبات منعهم من الدخول لتغطية فعاليات المؤتمر.

وكشف مصدر مطلع، بمكتب محافظ السويس، أن قرار منع مراسلى الصحف، من الحضور، يأتى خشية حدوث صدام بين الإعلاميين وقيادات جماعة الإخوان المسلمين، الذين سيحضرون الزيارة مع رئيس الوزراء.

هذا الموضوع في قسم:

محلى

البوم صور:

بالصور.. نشطاء يستقبلون قنديل بـ"ملابس داخلية" فى السويس.. ومحتجون يقطعون الطريق على موكبه
alaa
Sat, 27 Apr 2013 17:05:20 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى