آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2013

«الأوقاف»: صعود «شاهين» المنبر رغم وقفه عن العمل «بلطجة»

 

 

اعتبرت وزارة الأوقاف أن صعود الشيخ مظهر شاهين على منبر مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة، الجمعة، وأداءه للخطبة، رغم قرار إيقافه من الوزير الدكتور طلعت عفيفي، عن العمل وإحالته للتحقيق، «بلطجة»، وضد القانون، مؤكدة أنه سيتعرض لعقوبات مالية، وأخرى تمنعه من الترقيات بسبب مخالفته القرارات الصادرة عن الوزارة.

وقال الدكتور جمال عبد الستار، وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة والدعاة، إن صعود الشيخ مظهر شاهين منبر مسجد عمر مكرم رغم قرار وقفه عن العمل لحين الانتهاء للتحقيقات، بلطجة ضد القانون وضد التعليمات الواضحة، التي أصدرها الدكتور طلعت عفيفي وزير الأوقاف.

وأضاف «عبد الستار» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن مخالفة إمام مسجد عمر مكرم، تستوجب العقاب وإحالته للتحقيق مجددا وسيتم ضم تلك الواقعة للتحقيقات، التي ستجرى الأحد المقبل بوزارة الأوقاف.

وكشف وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة والدعاة، أن المخالفة، ستعرض «شاهين» لعقوبات مالية وستعطله عن الترقيات وستمنعه من الاشتراك في بعض الفعاليات طبقا للقانون، مشيرا إلى أن مسجد عمر مكرم يتبع وزارة الأوقاف، ما يوجب على أمامه المعين أتباع التعليمات وقرارات الوزير. فيما قال الشيخ سلامة عبد القوي، المتحدث باسم وزارة الأوقاف، إن الوزارة ستحرر محضر ضد الشيخ مظهر شاهين لإثبات واقعة مخالفته لتعليمات وقرارات الوزارة.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«الأوقاف»: صعود «شاهين» المنبر رغم وقفه عن العمل «بلطجة»
هيثم الشرقاوي
Fri, 12 Apr 2013 13:57:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى