آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/04‏/2013

الزند: أطالب عبدالمجيد بالعودة لمنصبه وأنصحه بعدم الاعتذار ولسنا فى حاجة لنائب عام ثالث

 


قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، إنه يؤيد تمامًا وبمنتتهى الوضوح عودة المستشار عبد المجيد محمود، إلى موقعه كـ "نائب عام" وفقًا لنص حكم الاستئناف، مشيرًا إلى أنه لا يوافق على نصيحة البعض بأن نبحث عن نائب عام ثالث بدلًا من عبد المجيد محمود، وطلعت عبدالله.
وقال الزند فى حواره مع الإعلامي، وائل الإبراشى في برنامج "العاشرة مساء" إن ذلك يصبح مواطنًا تعرضت شقته للسرقة فحكم القاضى بأن تمنح الشقة لشخص ثالث غير صاحبها وغير الذى اغتصبها.
وأشار الزند، إلى أنه ليس من أنصار مسك العصا من الوسط وأنه على عبد المجيد محمود أن يعود لمنصبه ويتمسك بذلك تنفيذًا للحكم القضائى. 
وردًا على تساؤل الإبراشى حول أن ذلك يضعف موقف الزند وأن الإخوان يقولون إنكم تريدون عودة عبد المجيد محمود الذي أتى به مبارك؟، قال الزند: إن عددًا كبيرًا من القضاة عينهم مبارك، وأن المستشار عبد المجيد محمود تعرض للظلم، ولابد أن يعود لمنصبه. 
وردًا على كلام مستشارى رئيس الجمهورية بأن عبد المجيد محمود لايصلح للعودة لمنصبه لأن الدستور نص على أن مدة النائب العام 4 سنواتت فقط، قال الزند: الدستور لايطبق بأثر رجعى، وأن من حق عبد المجيد محمود أن يجلس على مقعد النائب العام لمدة 4 سنوات. 
وقال الزند، إنه يبدوا أن مستشارى الرئيس درسوا فى كليات حقوق غير التى درسنا فيها فالدستور لايطبق بأثر رجعى، وأنه من حق النائب العام المستشار عبد المجيد محمود العودة لمنصبه لمدة 4 سنوات، على مستشارى الرئيس أن يتوقفوا عن كلامهم لأنه لايمكن عودة فلان أو لايمكن تنفيذ الحكم مثلما يقولون. 
وأضاف إن مستشارى الرئيس لم يفعلوا شيئًا منذ أن جاءوا للرئاسة، مشيرًا إلى فشل كل خطوة اتخذوها منذ مجيئهم.

الزند: أطالب عبدالمجيد بالعودة لمنصبه وأنصحه بعدم الاعتذار ولسنا فى حاجة لنائب عام ثالث
mohamed araby
Wed, 03 Apr 2013 21:39:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى