آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/04‏/2013

"الأسوانى": الإخوان هم أكثر من أساء للإسلام ولا أمل فى التفاوض معهم

 

قال الكاتب والروائى الدكتور علاء الأسوانى، أن أكثر من أساء إلى الإسلام هم الإخوان والكثير من المنتمين إلى التيار الإسلامى، مشيرًا إلى أن مشروع الإخوان المسلمين يترنح، وفكرة الإخوان ظلت قائمة رغم الضربات المتتالية لها، لأن التعامل معها كان أمنيًا.
وأضاف الأسوانى خلال حوار ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، ويذاع على قناة النهار، أن العالم الافتراضى الذى يعيش فيه الإخوان يجعلهم يرتكبون جرائم بضمير مستريح، لافتًا أن وصولهم للسلطة هو بداية لسقوط فكرتهم.
وقال إن الدين لم يعطِ توكيلا لأحد، والدين ما تفعله وليس ما تريده والمواطن لابد أن يعيش هذه التجربة، موضحًا أن الإخوان لا يملكون سياسة أفضل من مبارك، واصفًا إياهم بـ"مبارك بلحية"، وقال، قراءتى للتاريخ تقول الثورات تموت بالحلول الوسط، ولا أمل فى التفاوض مع جماعة الإخوان.

"الأسوانى": الإخوان هم أكثر من أساء للإسلام ولا أمل فى التفاوض معهم
Thu, 04 Apr 2013 00:28:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى