آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/04‏/2013

الغزالى حرب: لا أستبعد صفقة بين "الوفد"و"الإخوان" لتفكيك "الإنقاذ"

 

أكد الدكتور أسامة الغزالى حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطى لـ"اليوم السابع"، أن حزب الوفد فشل فى تبرير ما نشر عن تخفيض تمثيله فى الجبهة بسبب سوء إدارتها، مما يفتح الباب على مصراعيه لجميع الاحتمالات التى يأتى فى مقدمتها إبرام صفقة من الحزب مع الإخوان المسلمين، قائلا: "يبدو أن هناك صفقة بين الوفد والإخوان.. احتمال وارد لتفكيك الإنقاذ".
وقال الغزالى حرب، إن غياب د.السيد البدوى عن حضور اجتماع اليوم، رغم عدم وجود سبب منطقى وحضور حسام الخولى السكرتير المساعد، عن الحزب، زاد الشكوك حول موقف الوفد من جبهة الإنقاذ، مما يجعل من المشروع توقعا أن تكون هناك أمور غير معلنة من جانب البدوى وهو ما يمثل إهانة لـ"الإنقاذ".
وأضاف حرب، أن غياب عدد من قيادات جبهة الإنقاذ عن حضور الاجتماع فى مقدمتهم البرادعى وصباحى وأبو الغار والبدوى، تسبب فى حالة غضب داخل الاجتماع وعدم ارتياح لدى الحضور من الطريقة التى تدار بها الجبهة.

الغزالى حرب: لا أستبعد صفقة بين "الوفد"و"الإخوان" لتفكيك "الإنقاذ"
Thu, 04 Apr 2013 00:22:33 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى