آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/04‏/2013

تويتر يختبر ميزة التحقق بخطوتين لحماية المستخدمين

 

بدأ موقع التدوين المصغر "تويتر" باختبار ميزة "التحقق بخطوتين" بهدف زيادة الخيارات الأمنية لحسابات المستخدمين على الموقع، وذلك بحسب تقرير نشره موقع Wired التقني.
وذكر التقرير أن هذه الميزة ما تزال متاحة لعدد محدد من المستخدمين على أن تقوم “تويتر” بتوفيرها لاحقًا لكافة مستخدمي الموقع، وفقا لـ " البوابة العربية للأخبار التقنية ".
وتجدر الإشارة إلى أن ضعف الأمان في "تويتر" أدى مؤخرًا اختراق العديد من حسابات تعود إلى وكالات الأنباء والمنظمات الدولية، إذ قامت وكالة "أسوشيتد برس" الثلاثاء الماضى بتعليق حسابها على الموقع بعد تعرضه للاختراق ونشر تغريدة كاذبة زعمت وقوع انفجارين في البيت الأبيض وإصابة الرئيس "باراك أوباما" جرائهما.
كما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أول الإثنين الماضى اختراق حساباته على تويتر، بما فيها حساب رئيس الاتحاد، السويسري جوزيف بلاتر، وكذلك الحساب الخاص بكأس العالم، كما أعلن الجيش السوري الإلكتروني المؤيد لنظام بشار الأسد في سوريا في فبراير الماضي مسؤوليته عن اختراق حساب تابع لوكالة الأنباء الفرنسية على تويتر.
وتعتبر هذه الخطوة من تويتر، إن صحت، متأخرة بعض الشيء مقارنة بغيرها من الشركات، مثل مايكروسوفت التي أعلنت مؤخرًا عن تفعيل ميزة التحقق بخطوتين لحسابات المستخدمين الخاصة بخدماتها، كما قامت آبل وجوجل بذلك سابقًا.

تويتر يختبر ميزة "التحقق بخطوتين" لحماية المستخدمين
قسم الأخبار
Thu, 25 Apr 2013 12:45:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى