آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/04‏/2013

السلطات الامريكية تقبض على مشتبه به في الرسائل السامة المرسلة إلى اوباما

ألقت السلطات الاتحادية الأمريكية الليلة القبض على شخص مشتبه به في قضية رسائل البريد المرسلة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما والسيناتور روجر ويكر /جمهوري من ميسيسيبي/ التي أثبتت الاختبارات احتوائها على سم الريسين.

وقال مسؤولون اتحاديون لشبكة تليفزيون “إن.بي.سي نيوز” أنه تم التعرف على المشتبه به بأنه كينيث كورتيس من ميسيسيبي.
وطبقا لنشرة لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي “إف.بي.آي” حصلت على نسخة منها شبكة تليفزيون “إن.بي.سي نيوز” فإن كلا من الرسالتين تضمنتا عبارة متطابقة في النهاية.

وطبقا للنشرة أيضا فإن الرسالتين حملتا خاتم بريد صادر من ممفيس “ولاية تينيسي” يوم 8 ابريل 2013م, وتضمنتا عبارة متطابقة “أن ترى خطأ ولا تكشفه، فأنت شريك صامت على استمراره”. كما أن الرسالتين تحملان نفس التوقيع “أنا كيه. سي. وأوافق على هذه الرسالة”.

وكان البيت الأبيض قد تسلّم رسالة موجهة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما كشفت الاختبارات الأولية أنها تحتوي على مادة الريسين السامة القاتلة. ويوم أمس اعترضت السلطات الأمريكية رسالة موجهة الى السيناتور روجر ويكر عضو مجلس الشيوخ عن ولاية مسيسبي أظهرت الاختبارات الأولية انها تحتوي على سم الريسين القاتل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى