آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/04‏/2013

بلاغ للنائب العام يطالب الرئيس بتطبيق الطوارئ وعودة أمن الدولة

 

تقدم رمضان عبد الحميد الأقصري، منسق عام جبهة إنقاذ مصر، الإثنين، ببلاغ رقم 930 بلاغات نائب عام، يطالب فيه الدكتورمحمد مرسي، بصفته رئيس الجمهورية، والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، بفرض قانون الطوارئ، وعودة جهاز مباحث أمن الدولة المنحل، و اتهمهما بـ«التواطؤ في حال عدم تطبيق الطوارئ وعودة أمن الدولة».
وأشار مقدم البلاغ إلى أن والبلاد تمر بحالة من الانفلات الأمني، وعدم اتخاذ القرارات اللازمة لحل الأزمات التي تعاني منها طبقه كبيره من الشعب المصري من تعطيل مصالح وانهيار الاقتصاد، وعدم الاستقرار الأمني، وحرق المحاكم، وبعض المصالح الحكومية وقطع الطرق، ودخول البلاد في طريق الفتنه الطائفية مما يؤدي إلى تدمير البلاد، والتدخل الخارجي في شؤون مصر»ـ، بحسب قوله.
وطالب البلاغ بـ«التحقيق مع رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء بصفتهم المسؤولين مسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع في مصر من فوضي أخلاقية وأمنية وعدم استقرار البلاد، وعدم اتخاذ التدابير والقرارات اللازمة لحل الأزمات، والاستجابة لمطالب الجماهير، وتلبية مطالبهم، مما أصاب البلاد بالفوضي والفتنه الطائفية»، بحسب قوله.
وطالب البلاغ بـ«عودة جهاز مباحث أمن الدولة، بكل قوته التي كان عليها من قبل، وفتح باب الاعتقالات لكل ما يثير الفوضى لهدم دولة القانون، وأن يتم اعتقال الخارجين على القانون، وتسليح رجال الشرطة، وتزويدهم بكل الإمكانيات اللازمة»

بلاغ للنائب العام يطالب الرئيس بتطبيق "الطوارئ" وعودة "أمن الدولة"
Mahmoud Omar
Mon, 08 Apr 2013 17:40:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى