آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/04‏/2013

مصر تطلب التعاون مع تركيا بمشروعات الشراكة مع القطاع الخاص

 

قال عاطر حنورة، رئيس الوحدة المركزية للمشاركة مع القطاع الخاص بوزارة المالية إنه طلب، خلال لقاء وزير المالية المرسى حجازى مع نظيره التركى محمد شميشك، توقيع مذكرة تعاون بين البلدين فى مجال مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص المعروفة باسم الـ"بى.بى.بى".
وأضاف حنورة، فى تصريحات أمس، أن تركيا لديها تجربة متميزة وخبرة فى مجال الشراكة مع القطاع الخاص وخاصة فيما يتعلق بإنشاء المطارات، لافتا إلى أن مصر طلبت الاستفادة من التجربة التركية والتعرف على الآليات والنظم الإدارية والقانونية التى تطبقها تركيا فى هذا المجال، وذلك بدلا من البدء فى مثل هذه المشروعات العملاقة دون خبرات كبيرة مثل التى يمتلكها الجانب التركى.
وأشار حنورة إلى أن وحدة الشراكة لها خبرات كبيرة فى مشروعات مختلفة والتى يمكن أن يستفيد بها الجانب التركى.
جدير بالذكر أن مصر حصلت على المركز الثالث عالميا فى مشروعات البنية التحتية فى المسابقة التى نظمتها مجلة "إنفراستراكتشر جورنال"، وهى مجلة عالمية تهتم بمشروعات الشراكة مع القطاع الخاص فى مجال البنية التحتية، وذلك على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين فى الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى