آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/04‏/2013

مارجريت عازر: أحداث الكاتدرائية هدفها تأديب الأقباط لتضامنهم مع الأزهر

 مارجريت عازر

أكدت مارجريت عازر السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار، أن أحداث الخصوص والإعتداء على الكاتدرائية هدفه تأديب المسيحيين لتضامنهم مع شيخ الأزهر الشريف ضد محاولات تشويهه واقصاءه من موقعه بعد أحداث المدينة الجامعية،وأن الأزهر والكاتدرائية هما خط أحمر لن نسمح بالمساس به بإعتبارهما صمام أمان هذا الوطن ضد موجات التطرف.

وقالت عازر، النظام الحالى ينتهج نفس سياسة النظام السابق بإفتعال أزمات طائفية لإلهاء المعارضة عن تحقيق مطالب الثورة، وأيضاً إلهاء الشارع عن فشله فى إدارة شئون البلاد واخفاقه فى جميع الملفات الإقتصادية والسياسية والإجتماعية، ونحن نعرف أن الأقباط يقدمون ككبش فداء فى كل الأزمات.

وأضافت عازر، أن الشعب المصري لديه وعى كاف ويستطيع التفرقة بين الفتنة الطائفية وبين الجرائم المفتعلة من قبل جماعات وتيارات تحاول خداع الرأى العام والبسطاء من الناس بعد تراجع شعبتها فى الشارع، فكان من المنطقي اللجوء لترويج بضاعتهم الأكثر رواجاً وهي المتجارة بالدين.

وقالت مارجريت عازر، الرئيس محمد مرسي ووزير داخليته الذى تواطئ فى تأمين الكاتدرائية بالأمس وتباطئ فى تحجيم أحداث الخصوص يتحملان المسئولية كاملة، وأن ما يثير الدهشة والريبة أن قوات الأمن ووزارة الدخلية التى لم تحمى مشيخة الأزهر والكاتدرائية هى نفسها التى حمت مكتب الإرشاد بالمقطم.

مارجريت عازر: أحداث الكاتدرائية هدفها تأديب الأقباط لتضامنهم مع الأزهر
Night Shift
Mon, 08 Apr 2013 18:35:49 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى