آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2013

«الزند»: لم أذكر مرسي بـ«سوء».. ودعوت له من فوق جبل «عرفات»



قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، إنه لم يذكر الرئيس محمد مرسي بـ«سوء»، مؤكداً أنه دعا له من فوق جبل عرفات في مكة المكرمة، مضيفاً: «لو دعاني الرئيس مرسي لاجتماع سأُلبي الدعوة، مرسي رأس الدولة وقامتها وله كل الاحترام».
وأضاف «الزند» خلال حوار لبرنامج «القاهرة 360» على قناة «القاهرة والناس»، مساء السبت، أن القضاة هم السبب في وجود نظام الحكم الحالي، بعدما أشرفوا على الانتخابات الرئاسية، مضيفاً: «إشمعنا لما غيرهم ينجح يبقى فيه التزوير».
وأوضح «الزند» أنه حريص على إنهاء الاحتقان بين مؤسسة القضاء والرئاسة، لأن الاحتقان يخصم من رصيد المؤسستين، قائلاً: «الأزمات بين الرئاسة والقضاة عبء على دماغي، فالقضاة انتخبوني لكي أُدافع عن استقلالهم، ولو اتحلت الأزمة أنا هرتاح، والقضاة هيرتاحوا، والرئاسة هتنصرف لعمل أخر يُفيد البلد».
وأشار إلى أن القضاة لم يسكتوا على تزوير النظام السابق في 2005، قائلاً: «من يقول إننا سكتنا عن التزوير كذاب أشر، فنحن حاربنا التزوير في 2005، وجبنا 88 عضو من جماعة الإخوان المسلمين في مجلس الشعب».
وأكد «الزند» أنه «ليس عيباً أن يكون ابن القاضي قاضياً طالما انطبقت عليه الشروط، نافياً في الوقت نفسه أن يتم رفض أبناء الفلاحين والعمال البسطاء وحرمانهم من الدخول للنيابة.
 
«الزند»: لم أذكر مرسي بـ«سوء».. ودعوت له من فوق جبل «عرفات»
باهي حسن
Sun, 28 Apr 2013 01:19:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى