آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/04‏/2013

أبو العلا ماضي : القضاه مش علي راسهم ريشه ويجب محاسبتهم

 مؤتمر الوسط

نظمت أمانة حزب الوسط بالقليوبية مؤتمرًا حاشدًا على هامش فاعليات افتتاح مقر فرع الحزب الجديد بالخانكة بحضور المهندس ابو العلا ماضي، والدكتور عصام سلطان نائب رئيس الحزب للشئون السياسية، والدكتور محمد محسوب نائب الرئيس لشئون الحزب، والمهندس حاتم عزام نائب الرئيس للعلاقات الخارجية، والأمين العام المساعد الدكتور عصام شبل، ومساعد رئيس الحزب الدكتور طارق فهمى، والدكتور جمال جبريل عضو مجلس الشورى والدكتور رمضان بطيخ عضو جبهة الضمير،والدكتور حسين حنفى أمين محافظة القليوبية، والدكتور عبدالمنعم البري رئيس جبهة علماء الازهر السابق. و سط حضورالمئات، من أهالى الخانكة .

أكد المهندس أبو العلا ماضي أن هناك بعض وسائل الإعلام المغرضه تريد الوقيعه بين حزبي الوسط والحريه والعداله وهذا لن يحدث أبدا قائلا قد نتنافس مع الحريه والعداله من أجل مصلحة الوطن .

وقال ماضي : ” إن مصر تعاني بعض المشاكل الإقتصاديه ولكن لا يمكن مقارنتها بما قبل الثوره فكرامة الإنسان المصري وحريته أستردت بعدما قصفها النظام البائد فنظام المخلوع قصف الرقاب وليس الأقلام ، مشيرًا إلي أن ما طرحه حزب الوسط بشأن القضاء هوتنظيم المسأله حسب الدستور الجديد فالقضاه ليس علي رأسهم ريشه وما يسري علي الشعب يسري عليهم وهذا ما طالبنا به في مشروع الوسط مساواة القضاه بجميع العملين بالدوله بسن المعاش 60 سنه .

وأكد ماضى على ضرورة نشر ثقافة التسامح والإخاء بين المصريين مسيحيين ومسلمين، كما قدم الشكر لشباب حزب الوسط بالخانكة، على مجهودهم، الذين بذلوا من أجل جمع التبرعات لنفقات تكاليف المقر الجديد.

مؤتمر الوسط 2

واضاف ماضى أن مصر خلال عشر سنوات ستكون من اهم 10 دول فى العالم اقتصاديا ، مؤكدا ان مصر لايستطيع اى فصيل جماعة او حزب او تيار مسلم او مسيحى ان يبنيها لوحده ، ولذلك لابد من تكاتف وتعاون الجميع من مسلم ومسيحى كافة النيارات والاحزاب والنساء والرجال من اجل بناء مصرنا الحبيبة ، واشار الى ان المصرى لابد ان يشعر بالامان والعدل والمساواه وايجاد فرص عمل حقيقية ،وعلاج صحى مناسب وسكن ملائم مؤكدا بان المواطن يستحق هذا واكثر ، لافتًا الى ان مصر كانت فى عطلة تاريخيا طويلة جدا بسبب استبداد النظام البائد وبعد ان تخلصنا منة جاء وقت البناء وسيكون بيد المصريين جميعًا .

وأضاف الدكتور محمد محسوب ان مصر فى هذه اللحظة أنجزت ثورة كبيرة والثورة الكبيرة انجزت الحرية وهى الحلقة الثالثة التى تحتاجها مصر من اجل تطويرها ومن اجل تحقيق انطلاقة كبيرة للامام

واضاف الى ان هناك البعض بيحاول توقف عجلة النهضة او تاخيرها ولكننى ابشرة بانة لن يستطيع ، واشار الى ان ربنا كتيب لمصر فى هذه اللحظة التاريخية كل عناصر النجاح من اجل اكتمالها كأمة وكجزء من حركة التاريخ وهذا بعد عودتها من كبوتها التى عاشتها طيلة النظام البائد ، لافتا الى ان عودتها تجدها فى وجوه المصريين الطيبين والصابرين مؤكد ابان الشعب المصرى شعب قوى وبناء و أكد الدكتور محمد محسوب، نائب رئيس حزب الوسط، أن أجددنا ناضلوا ونادوا بالحرية منذ 200 سنة، ونحن حققنا حلم الأجداد بالوصول إلى الحرية بثورة 25 يناير المجيدة، التى استطاعت أن تحقق للشعب المصرى الحري.، لافتا إلى أن قوة الديمقراطية تكمن فى اختيار الصندوق،مضيفا، نحن ندعم السلطة الحالية، لنصل إلى الديمقراطية الحقيقية بتداول السلطات.كما طالب الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية السابق الرئيس محمد مرسى، بعدم السماح بعودة أو ظهور النظام البائد عن طريق الأبواب الخلفية، عن طريق توليهم مناسب أخرى.

وقال مهندس حاتم عزام إن وسائل الإعلام التي تخدم فلول النظام البائد دأبت علي تصدير اليأس للمواطنين بما يخالف حقيقة النهضه التي تشهدها مصرفالمتوقع أن يكون موسم حصاد القمح هذا العام 10 مليون طن وسيتم شراء القمح من الفلاحين بأسعار أفضل من السعر العالمي.

مطالبا الرئيس مرسي بتغير الحكومه بحكومة كفاءات لتنفيذ وعود الرئيس التي ينتظرها الشعب فالوزراء الأكفاء في الحكومه الحاليه لا يتعدون أصابع اليد الواحده.

الوسط 5وأكد أن قرض صندوق النقد الدولى عبارة عن كارت سياسى على الحكومة المصرية، مطالبا الحكومة بالبحث عن بدائل أخرى عن قرض الصندوق النقدى الدولى، لافتا إلى أن جميع المباحثات رجعت إلى مربع الصفر مرة أخرى، رافضًا أى تدخل من جانب الاتحاد الأوروبى فى الشئون الداخلية لمصر.

وأكد أحمد حسن اللباد، أمين شباب حزب الوسط بالخانكة، دعم الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لأنه رئيس يعمل من أجل مصلحة البلاد وليس من أجل مصالحه الشخصية مثل النظام البائد.

وأضاف، خلال كلمته فى افتتاح مقر حزب الوسط بالخانكة، أنه على الرغم من وجود بعض المشاكل التى تواجه الرئيس، لأنه أول مرة يتولى حكم البلاد فى ظل ظروف سيئة إلا إنه يسعى من أجل الصالح العام .

أبو العلا ماضي : القضاه مش علي راسهم ريشه ويجب محاسبتهم
حمدي جابر
Sun, 21 Apr 2013 12:51:25 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى