آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/04‏/2013

قيادي بالأمن المركزي: منعنا كارثة محققة في مواجهات الكاتدرائية

 

نسبت صحيفة إلى اللواء أشرف عبد الله مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي قوله إن قوات الأمن لم تنسحب من محيط الكاتدرائية، وإنما "أنقذت عاصمة مصر" من كارثة محققة لو نجح المهاجمون في محاولاتهم بالوصول بقنابل المولوتوف لإحراق محطة البنزبن المجاورة.
ووقعت اشتباكات أول أمس في محيط الكاتدرائية المرقسية عقب تشييع جثامين قتلى اشتباكات الخصوص، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة العشرات.
وأضاف عبدالله في تصريحات لصحيفة "الجمهورية" نشرت في عددها الصادر اليوم، أن قوات الأمن المركزي صنعت جدارا عازلا لحماية الكاتدرائية وأغلقت جميع ماكينات البنزين والسولار في محطات الوقود المجاورة للكنيسة.
وقالت وزارة الداخلية في بيان أمس إن الاشتباكات في محيط الكاتدرائية أسفرت عن إصابة ثمانية ضباط وفردي شرطة ومجند، من بينهم سبع إصابات بالخرطوش.
وأوضح أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية في محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية وكنيسة الخصوص، مضيفا أن تأمين الكاتدرائية ومراسم تشييع الجثامين تطلب مدرعتين و4 تشكيلات أمنية.
وقال اللواء "فوجئنا بعد خروج الجثامين بوابل من الحجارة والخرطوش من كل مكان ومن أسطح المباني المجاورة للكاتدرائية".

قيادي بالأمن المركزي: منعنا كارثة محققة في مواجهات الكاتدرائية
قسم الأخبار
Tue, 09 Apr 2013 10:23:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى