آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/04‏/2013

"جنايات القاهرة" تنظر قرار " الكسب" بالتحفظ علي أموال "بطرس غالي"

 

 

بدأت الدائرة 15 بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ، سمير وهدان، نظر قرار جهاز الكسب غير المشروع، الصادر بالتحفظ علي أموال الدكتور يوسف بطرس غالي، وزير المالية الأسبق، وزوجته المتوفاة ميشيل خليل حبيب، وأولاده نادر ومجيب ويوسف، ومنعه من التصرف فى ممتلكاته وأمواله السائلة والمنقولة والأسهم والسندات لاتهامه بتضخم الثروات.

كشفت أوراق الطلب، الذي نظرته "جنايات القاهرة" عدد من أملاك المتهمين الممنوعين من التصرف فيها، والقائمة المعدة من هيئة الفحص والتحقيق في القضية رقم 4 لـسنة 2013 من التصرف، وهي شركة ح"ابي للسياحة"، الكائنة بشارع قصر النيل والتي تمتلك 3 بواخر سياحية ، وشركة "أوفر سيز ادفنتشر حابي نايل السياحية" ، والفندق العائم ريفر حابي، وشركات جراند سيركل حابي نايل كروز للفنادق العائمة، وشركة نايل دلتا للاستثمار والتنمية السياحية، والفندق العائم "حابي 5" الذي يعمل بالأقصر وأسوان.

كان جهاز الكسب غير المشروع، قد سبق أن قرر منع يوسف بطرس غالى، وأفراد أسرته المذكورين، من التصرف فى كافة أموالهم وثروتهم العقارية والمنقولة والسائلة، وذلك في إطار التحقيقات ، التي يجريها الجهاز في اتهامهم بتحقيق ثروات طائلة، بما لا يتناسب مع مصادر دخلهم، نتجت عن طريق الكسب غير مشروع جراء استغلال غالى لمناصبه الوزارية المتعاقبة.

"جنايات القاهرة" تنظر قرار " الكسب" بالتحفظ علي أموال "بطرس غالي"
alaa
Sun, 21 Apr 2013 12:10:22 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى