آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/04‏/2013

مصرع شخص وحرق منزل ومحل فى تجدد الاشتباكات بين عائلتين بسمالوط

 

تجددت اليوم الجمعة، الاشتباكات بين عائلتى الذكيبية وعبد الغنى فى إحدى القرى التابعة لمركز سمالوط،، أثناء عودة عائلة الذكيبية من تشييع جثمان شخص قتل فى اشتباكات بين العائلتين، أمس الخميس، فتبادل اليوم الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، ولقى شخص يدعى "عبد الوكيل.س" أحد أفراد عائلة عبد الغنى مصرعه، وتم حرق منزله، وامتد ت النيران إلى محل موبيليات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمنى حول القرية، منعا لتجدد الاشتباكات.
كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا، قد تلقى أمس إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد تلقيه إخطارا من الأهالى بحدوث مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية بقرية الطيبة.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية، بين شباب عائلة الذكايبية وعائلة عبد الغنى، تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وقد أسفرت عن مصرع "محمد.ع.45 سنة" بطلق نارى، والذى تصادف مروره بمكان المشاجرة، وتم نقله إلى المستشفى بسمالوط، وتوفى عقب وصوله للمستشفى متأثرا بإصابته، وبسؤال شقيق المتوقى اتهم شخصين من عائلة عبد الغنى، بالاعتداء على شقيقه وإحداث إصابته بسلاح نارى، يذكر أنه توجد خلافات سابقة بين عائلة عبد الغنى، وعائلة حيدر، التى تنتمى لعائلة الذكايبية، بسبب النزاع على قطعة أرض أسفرت عن مصرع 3 أشخاص من العائلتين، كلفت إدارة البحث بعمل التحريات اللازمة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4669 لسنة 2011 إدارى سمالوط.

مصرع شخص وحرق منزل ومحل فى تجدد الاشتباكات بين عائلتين بسمالوط
Fri, 19 Apr 2013 12:05:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى