آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2013

مبارك يظهر أمام كاميرات التلفزيون أكثر تفاؤلًا ويلقي التحية على أنصاره داخل قاعة المحكمة

 

ظهر مبارك داخل قفص الاتهام، أثناء إعادة محاكمته اليوم السبت، على غير العادة، أثناء جلسات محاكمته الأولى، فبعدما كان يحاول إخفاء وجهه عن كاميرات التلفزيون، ظهر اليوم بشكل واضح أمامها، وأخذ يلوح لأنصاره داخل القاعة بيديه، ويحييهم، وبانت عليه مظاهر الثقة والتماسك.
ووقف إلى جوار المخلوع نجله جمال الذي ظل يهمس له بين الحين والآخر، فيما جلس "علاء" أمامهما، وظهر حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، في حالة ترقب جالسًا خلف 6 من مساعديه الحاصلين على أحكامًا بالبراءة بينما جلس اللواء عمر الفروماوي مدير أمن الجيزة السابق، وهو يعلك "اللبان" ويظهر عليه علامات الهدوء المرتقب انتظارًا لدخول المستشار مصطفى عبد الله لبدء الجلسة.
ومثل في قفص الاتهام الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، وكذلك المتهمين في قتل المتظاهرين السلميين في أحداث ثورة 25 يناير والتي تقرر مؤخرًا ضمها إلى تلك القضية وهم كل من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، ومساعد الوزير ورئيس قوات الأمن المركزي السابق أحمد رمزي، ومساعد أول الوزير للأمن ومدير مصلحة الأمن العام السابق عدلى فايد، ومساعد أول الوزير مدير جهاز مباحث أمن الدولة السابق حسن عبدالرحمن، ومساعد أول الوزير مدير أمن القاهرة السابق إسماعيل الشاعر، إضافة إلى مدير أمن الجيزة السابق أسامة المراسي مساعد الوزير لشئون التدريب حاليا، ومدير أمن 6 أكتوبر حاليا عمر فرماوي ''مفرج عنهما''؛ تمهيدًا لخروج هيئة المحكمة لبدء الجلسة.
كانت طائرة عسكرية قد نقلت مبارك إلى مقر محكمة الجنايات بأكاديمية الشرطة، وتم نقل العادلى ونجلي المخلوع من سجن طرة، داخل سيارات شرطة مصفحة، فى الوقت الذي يؤمن فيه نحو 3 آلاف ضابط ومجند محيط المحكمة.

مبارك يظهر أمام كاميرات التلفزيون أكثر تفاؤلًا ويلقي التحية على أنصاره داخل قاعة المحكمة
alaa
Sat, 13 Apr 2013 07:56:16 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى