آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2013

«الجنايات» تستمع لأقوال شهود «التلاعب بالبورصة».. ونظر تظلم مبارك نهاية الجلسة



بدأت محكمة الجنايات، الإثنين، جلستها لمحاكمة جمال وعلاء مبارك وآخرين في قضية التلاعب بأسهم البنك الوطني في البورصة، حيث شرعت المحكمة في الاستماع لأقوال الشهود في القضية.
وينتظر أن تبدأ المحكمة عقب انتهائها من نظر هذه القضية أن تبدأ في نظر التظلم المقدم من الرئيس السابق محمد حسني مبارك على استمرار حبسه على ذمة قضية اتهامه بالتحريض على قتل المتظاهرين، وبعض جرائم الفساد الأخرى رغم قضائه مدة عامين تمثل الحد الأقصي لمدة الحبس الاحتياطي، حيث يطلب المحامي فريد الديب إخلاء سبيله.
وحددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سمير أبو المعاطي جلسة الإثنين للنظر في التظلم المقدم من الرئيس السابق مبارك، لإخلاء سبيله على ذمة إعادة محاكمته في قضية «قتل المتظاهرين».
وقال المستشار محمد البشبيشي، رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة، الأحد، إن التظلم سينظر أمام الدائرة السادسة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد رضا شوكت.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.
«الجنايات» تستمع لأقوال شهود «التلاعب بالبورصة».. ونظر تظلم مبارك نهاية الجلسة
إبراهيم قراعة
Mon, 15 Apr 2013 09:50:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى