آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/04‏/2013

حزب "الدستور": مرسى يتحمل المسئولية عن أحداث الكاتدرائية.



قال حزب الدستور بالإسكندرية إنه يدين تداعيات فتنة الخصوص واشتباكات محيط كاتدرائية العباسية اليوم، وقدم تعازيه لأهالى الضحايا.
وحمل "الدستور" فى بيان له اليوم، مسئولية " هذه الأحداث لرئيس الجمهورية الذى يفقد شرعيته كل يوم بسقوط مزيدا من القتلى والمصابين كما يشاركه المسئولة رئيس الحكومة الفاشلة ووزير الداخلية الذى استطاع أن يمنع أى مواطن من الاقتراب من مكتب الارشاد فى المقطم وكذلك قصر الاتحادية ولكنه يتخاذل عن حماية بيوت العبادة للمصريين "، بحسب البيان.
ولفت البيان إلى أن " وزير الداخلية الذى يتصدى بكل العنف وباستخدام القوة المفرطة للمظاهرات السلمية ولكنه يتخاذل أمام بلطجية ومأجورين يحرقون المنازل ويقتلون الأبرياء ".
وأشار حزب الدستور أن " الوطن يتصدع بسبب تغيب العدالة والمحاسبة فبدون نائب عام مستقل ولن يرتدع المجرم ولن يأمن المواطن على عرضه وماله ووطنه "، مطالبا بالتحقيق فيما وصفه بالجريمه الشنعاء وسرعة محاكمة المجرمين لكى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن الوطن وسلامه الاجتماعى.
هذا الموضوع في قسم: 
أخبار
"الدستور": مرسى يتحمل المسئولية عن أحداث الكاتدرائية.. وندين التخازل فى حماية دور العبادة
alaa
Sun, 07 Apr 2013 21:07:14 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى