آخر المواضيع

03‏/04‏/2013

عصام سلطان يكشف كذب مجدى الجلاد بخطاب موجة لنقيب الصحفيين

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ المحترم / الأستاذ ضياء رشوان نقيب الصحفيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..
مرفق لكم نص التصحيح الموجه من الأستاذ منتصر الزيات المحامى المعروف ، إلى الأستاذ مجدى الحلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم ، والنافى تماما لذكره إسمى أو إسم الدكتور العوا أو الدكتور محسوب ، فى سياق خبر عن الوزير السابق رشيد .. ولازال الجلاد ممتنعا عن نشر التصحيح بالمخالفة لقانون الصحافة وميثاق الشرف الصحفى المنوط بكم تفعيله ..
ولما كان مسلك الجلاد فى هذا الخصوص قد تكرر عشرات مرات وكان آخرها زعمه بوجود وثيقة بإحدى الدعاوى القضائية تتضمن مائة شخصية مستهدفة بالإغتيال ثم تبين كذب هذا الزعم واختلاقه ..
ولما كان قد نما إلى علمى أن الجلاد يأتى مثل تلك التصرفات مجبرا وليس مختارا ، لوقوعه تحت إكراه مادى ومعنوى من الملياردير محمد الأمين صاحب الجريدة ..
ولما كانت صفتك النقابية توجب عليك التدخل لمواجهة حالة الإكراه الواقعة على عضو نقابتك ، وصفتك الشخصية كصحفى يسارى ناضل بشرف عشرات السنين ضد سيطرة وتحكم رأس المال ،فى الطبقة العاملة الكادحة التى منها الجلاد ، توجب عليك أيضا التدخل لمساندته ضد الملياردير الأمين ..
لذلك أرجو منك مشكورا التحرك لإنقاذ زميلك المظلوم مجدى الجلاد ..
مع خاص شكرى وتقديرى
عصام سلطان

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=495370780528535&set=a.148621121870171.31771.137923242939959&type=1&theater

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى