آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2013

ننفرد بنشر أول صور للحجاج الأقباط بالقدس

 

استقبل أعضاء من رابطة المصريين فى إسرائيل اليوم الأحد، 200 قبطى، ممن غادروا القاهرة اليوم على متن رحلات "إير سينا" المصرية المتجهة إلى تل أبيب لزيارة الأماكن المقدسة بالقدس أثناء أسبوع الألم، والذين سافروا رغم رفض الكنيسة القبطية لسفرهم للقدس.
وقام المصريون عقب وصولهم برفع العلم المصرى فى الأماكن المقدسة مثل كنيسة المهد ببيت لحم أو كنيسة القيامة فى القدس أو كنيسة البشارة فى الناصرة ونهر الأردن محل تعمد المسيح والعديد من الأماكن المقدسة.
كان فى استقبال الوفد القبطى المهندس ماجد زغلول رئيس رابطة المصريين بإسرائيل وأكثر من مائة مصرى، لتقديم دعم الرابطة للوفود وتذليل أى عقبات تقابلهم بداية من المطار وصولا إلى الفندق والرحلة كاملة.
وأضاف زغلول أن عددا كبيرا من المصريين المقيمين بإسرائيل شاركوا الأقباط زيارة قبر السيد المسيح عليه السلام فى كنيسة القيامة فى القدس اليوم، أثناء مدة الرحلة أسبوع تبدأ فى آخر جمعة من انتهاء صوم القيامة وتنتهى يوم شم النسيم.

ننفرد بنشر أول صور للحجاج الأقباط بالقدس
Sun, 28 Apr 2013 16:50:30 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى