آخر المواضيع

29‏/04‏/2013

مجلة عالمية تُثير الجدل بنشر صور تخيلية لشخصيات عالمية شهيرة

 mz-mz (3)

نشرت مجلة الأعمال العالمية “ميركادو” بعض التصورات التي تفتح أبواباً للجدال، خصوصاً مع تركيزها على شخصيات عالمية شهيرة، وأول هذه الشخصيات كانت المستشارة الألمانية “انجيلا ميركل”، حيث توضح الصورة الكيفية التي يراها بها شعوب مختلفة، فالألمان أنفسهم يرونها كما هي، بينما رآها اليونانيون نازية كهتلر، في حين كانت كالأم “تيريزا” بالنسبة للإسبان، الأمر لا يتوقف عند ذلك بل تركت لك المجلة لوحا صخريا، وتطالبك بتحديد نظرتك لها في النهاية بعدما تابعت رؤية الآخرين لها.

ولم يسلم رئيس وزراء إيطاليا الأسبق “برلسكوني” من المجلة، حيث يظل مادة خصبة للصحافة العالمية أينما كان نظرا لنزواته الشخصية.

mz-mz (2)

نفس الشيء بالنسبة لبابا الفاتيكان، حيث يراه الكاثوليك كما هو، في حين أنه غير موجود أصلا بالنسبة للمسلمين، بينما يراها المثليون كرجل الكهف.

mz-mz (1)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى