آخر المواضيع

06‏/04‏/2013

سلطان: إعلامى وزوجته يتلقيان تعليمات من سوزان مبارك

 

أثنى البرلماني السابق عصام سلطان على المسيرة التي انطلق بها شباب 6 إبريل إلى مستشفى المعادي العسكري، للتنديد بوجود مبارك.
وقال سلطان في تدوينة على فيس بوك: لا أتوقع أن إعلامنا سيرحب بمسيرة شباب ٦ إبريل المتوجهة لمحبس حسنى مبارك بالمستشفى العسكرى، إن الشباب بهذه المسيرة يقلب الطاولة على رءوس كثيرة، ويقرع آذانها وآذان الدنيا كلها، بأن الخطر الأول أمام الشعب المصرى ما زال هو محاولة إحياء نظام مبارك مرة أخرى.
إن انتقاد شباب ٦ إبريل لكثير مما يصدر عن مؤسسة الرئاسة وعن الحكومة، يستند فى غالبه إلى أسس موضوعية، أتفق معه شخصيا فى أغلبها، وهو أيضا ينسجم مع تاريخ الشباب ومواقفهم، سواء أمام المجلس العسكرى، أو أمام مبارك، بمعنى أنه ليس جديدا عليهم، حتى وإن اتخذ شكل الحدة الشبابية، إلا أنهم لم يتورطوا فى أعمال عنف.
وأضاف: الدور والباقى على من كانوا أحذية وأذنابا لمبارك وجمال مبارك وأحمد عز، ثم هم الآن يمثلون دور الثورية! أحدهم يعمل بقناة مشفرة على اتصال يومى بمبارك، وزوجته تعمل بقناة مفتوحة تتلقى تعليماتها من سوزان!
إن الشباب بمسيرتهم اليوم، يقولون للأذناب، أنتم من سكة ونحن من سكة أخرى، لن نسمح لكم بأن تمتزجوا فينا لتغسلوا تاريخكم الأسود الهباب، لأن البحرين لا يستويان، هذا عذب فرات وهذا ملح أجاج..
إن شباب ٦ إبريل بحصافته السياسية، أثبت أنه أبعد نظرا من قيادات جبهة الإنقاذ، التى أبرمت العقود والاتفاقات مع رموز النظام البائد حتى تورطت معها فى العنف، فأنهى وجودها تماما، بعد أقل من ٦ أشهر على تأسيسها..
تحية لشباب ٦ إبريل فى عيدهم، وشرف كبير لى أنى وقفت معهم وعنهم مدافعا منذ خمس سنوات.

سلطان: إعلامى وزوجته يتلقيان تعليمات من سوزان مبارك
قسم الأخبار
Sat, 06 Apr 2013 13:31:00 GMT

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفأبريل 14, 2013

    من المعروف لجموع الشعب المصري كله ان الاعلامي المقصود هو عماداديب وزوجته لميس الحديدي وهما من عبيد مبارك وزوجته سوزان واولادهم جمال وعلاء وهم ينفذان ما يطلب منهما من نشر الاكاذيب اما الطرف الثالث الذي يبحث عنه المصريون ولم يتوصلوا اليه الى الآن فهو معروف للجميع وهو نفسه المجرم عتيد الاجرام حسني مبارك ومعه زوجته واولاده وهم يبعثون بتعليماتهم الى عملائهم من الخونة أمثال الاعلام القذر والقضاة الفاسدون ( الزند وعشيرته ) وكذلك بعض من رجال الاعمال القذرة وهم ليسوا رجالا فلايحتسبون من قائمة الرجال بل هم نسوان وشراميط ايضا

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى