آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/05‏/2013

تكدس الركاب بمطار القاهرة وتأخر وصول حقائب 15رحلة طيران بسبب إضراب عمال التحميل

 

بدأ عمال نقل الحقائب بمطار القاهرة، مساء اليوم السبت، فى الإضراب عن العمل احتجاجا على وفاة زميلهم الذي صدمه جرار بأرض المهبط، خلال نقله لأمتعة إحدى الطائرات مماأدى إلى تكدس ركاب 15 رحلة طيران منذ ساعتين انتظارا لحقائبهم.
وقالت مصادر مسئولة: "نفذ عمال الشحن والتفريغ والتحميل بمطار القاهرة إضرابا شاملا عن العمل مما أدى إلى تأخر وصول حقائب ركاب 15 رحلة طيران، وانتظارهم أكثر من ساعتين حول سيور الحقائب فى صالة الوصول بالمبنى رقم 3 والمخصص لرحلات مصر للطيران، وحدث زحاما شديدا وفوضى داخل صالة الوصول وخارجها وسط مستقبلى الركاب كما تأخر عدد من الرحلات المغادرة فى صالة السفر بسبب عدم تحميل حقائب الركاب حيث طالب العمال بضرورة وجود وزير الطيران والقيادات للحصول منهم على ضمانات لمنع حدوث حوادث لهم مثلما حدث لزميلهم الذى لقى مصرعه خلال تحميله لإحدى الطائرات". 
وقالت المصادر: أمام ثورة العمال والركاب اختفت القيادات الصغيرة فى شركة مصر للطيران ومطار القاهرة وتم إبلاغ كبار المسئولين للتصرف حيث من المقرر أن يتوجه للعمال خلال الساعات المقبلة عدد من المسئولين إلى العمال لإقناعهم بإنهاء الإضراب ومساعدة الركاب فى الخروج من المطار.

تكدس الركاب بمطار القاهرة وتأخر وصول حقائب 15رحلة طيران بسبب إضراب عمال التحميل
mohamed araby
Sat, 18 May 2013 20:15:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى