آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/05‏/2013

النيابة: 189 حالة تسمم فى واقعة الأزهر الثانية

 

أنهى المستشار محمد البشلاوى، رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام الأول للنيابات، منذ قليل، حصر حالات التسمم الغذائى الثانية فى المدينة الجامعية بالأزهر، والتى بلغت 189 حالة، حجز منهم 33 بالمستشفيات، بينما انصرف الباقون إلى منازلهم بعد تحسن حالاتهم.
وأكدت النيابة، أن اللجنة المكلفة من وزارة الصحة، والخاصة بفحص الواقعة، ستباشر عملها بالكشف على القائمين على الأطعمة، والكشف عن موردها، بجانب الكشف عن كل حالات نقلها وتخزينها استعداداً لإعداد تقرير فنى شامل حول الواقعة من أجل النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، تمهيداً للوصول إلى الجانى فيها.
وأكدت تحقيقات النيابة، التى تجريها نيابة شرق القاهرة الكلية، أن الواقعة التى تعد الثانية منذ فترة قصيرة، بدأت ببلاغ رقم 1400 لسنة 2013 أحوال قسم مدينة نصر ثان، بمذكرة حررت من جانب رئيس قسم الأغذية بالمدينة الجامعية فى 29 إبريل الجارى فى الساعة الثانية ظهراً، بوجود عدد من الطلبة والطالبات من بينهم أحمد عبد الرحمن نائب رئيس اتحاد طلاب جامعات مصر، دخلوا إلى مطبخ المدينة الجامعية، وقاموا بتصوير العمال داخل المطبخ، وكذلك الأطعمة، وأصروا على فتح أوانى الطعام وكشفها وتصويرها، بالرغم من تحذير الطباخين أن ذلك يعرض الأطعمة للخطر والفساد.

النيابة: 189 حالة تسمم فى واقعة الأزهر الثانية
Tue, 30 Apr 2013 16:28:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى