آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/05‏/2013

20 مجموعة قتالية تشارك فى حملة لضبط الخارجين عن القانون بالبحيرة

 

قاد اللواء محمد الخليصى مدير مباحث البحيرة، يرافقه العميد أحمد أبو اليزيد قائد الأمن المركزى 20 مجموعة قتالية فى حملة أمنية مكبرة، مساء أمس الثلاثاء، استمرت حتى الساعات الأولى من فجر اليوم، واستهدفت قرى ومراكز المحافظة، لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون، والذين يشكلون بؤرا إجرامية.
أسفرت تلك الحملة عن ضبط 27 شخصاً، بحوزتهم أسلحة نارية وأسلحة بيضا ومواد مخدرة ، وتحررت محاضر بالوقائع، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.
كما تمكن قسم تنفيذ الأحكام، برئاسة العقيد هانى صبحى وكيل المباحث من ضبط "1023" حكما لهاربين من تنفيذ أحكام قضائية، ما بين جناية وحبس مستأنف، وحبس جزئى، وغرامات مستأنفة، وغرامة جزئية، ومخالفات.
كما قام ضباط مرور البحيرة، برئاسة العميد عبد السميع وهدان، مدير المرور، بضبط 939 مخالفة مرورية ما بين قيادة بدون رخصة، وبدون رخصة تيسير، السير فى الممنوع، مخالفة على نموذج 125 مرور، تصالح فورى.

20 مجموعة قتالية تشارك فى حملة لضبط الخارجين عن القانون بالبحيرة
Wed, 08 May 2013 10:33:14 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى