آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/05‏/2013

الملف المصور الكامل جميلات هوليوود فى (“ مهرجان كان 2013 “)

 

إعتقدنا أننا رأينا كل الجميلات والأزياء المذهلة ولم يعد هناك ما يمكن أن يثير إعجابنا أو يدير رؤوسنا، لكن سرعان ما وصلت المزيد من الفاتنات والنجمات الثريات لتثبتن عكس ذلك.

عندما ظهرت ايرينا شايك المذهلة على السجادة الحمراء، مساء أمس الأربعاء في 22 أيار/مايو 2013 ، وفي مناسبة العرض الأول لفيلم "All is lost" من إخراج جي سي شاندور، خلال الحفل السادس الستين لمهرجان كان السينمائي، في ثوب أسود طويل من إبداع روبيرتو كافالي، كشف عن خصرها وبطنها والكثير من صدرها، حبس الجميع أنفاسه. لكن الشابة الجميلة بدت واثقة ببساطة مع إبتسامة كبيرة علت ثغرها وهي تقف أمام عدسات المصورين.

ولفتت العارضة اليساندرو أمبروسيو إنتباه الجماهير بشدة ايضاً، إذ تألقت بفستان طويل لامع باللون الفضي من روبيرتو كافالي لتثبت أن العمل الجدّي في فصل الشتاء والتمارين الرياضية قد أتت ثمارها.

أما النجمة ليو ون فكانت في قمة الإغراء والأناقة وهي تسير على السجادة الحمراء بذلك الفستان الأزرق الملكي الطويل الذي إختارته من دار روبيرتو كافالي أيضاً، المصنوع من القماش الدانتيل الراقي، والمكشوف عند الكتفين الذي يناسب الأميرات والذي جعل إطلالتها أكثر من ساحرة.

 

مجموعة اولى

مجموعة ثانية

 

مجموعة ثالثة

 

مجموعة رابعة

مجموعة خامسة

 

مجموعة سادسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى