آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/05‏/2013

بالصور .. متظاهرون بالتحرير يحرقون صور مرسي ويدعون لمحاصرة قصر الاتحادية 30 يونيو المقبل

 

انتشر عدد كبير من النشطاء السياسيين في ميدان التحرير لجمع توقيعات من المارة على استمارة "تمرد"، وذلك في إطار فعاليات جمعة "القصاص للشهداء" التي دعا إليها محمد عبد الله نصر منسق حركة "أزهريون مع الدولة المدنية"

كما احتشد العشرات من ثوار محافظة الإسكندرية بالميدان استعدادا للمشاركة فى المليونية القادمة يوم 30 يونيو لإسقاط النظام وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة ومحاصرة قصر الاتحادية وإعلان التمرد من خلال الاستمارات التى تم جمعها من قبل المواطنين والتى تدعوا إلى سحب الثقة من الرئيس وعمل انتخابات رئاسية مبكرة.

وانضموا في مسيرة انطلقت من أمام مسجد عمر مكرم إلى ميدان التحرير وطافت أرجاء الميدان وأول شارع طلعت حرب،مؤكدين أن مشاركتهم فى هذه الفعالية ما هو إلا استعداد للمشاركة فى ثورة 30 يونيو القادم لإسقاط النظام وإنهاء حكم جماعة الإخوان الذى أثبت فشله على كافة المستويات.

وردد المتظاهرون هتافات منها" قول ما تخافشى المرسى لازم يمشى"و"طول ما الدم المصرى رخيص يسقط يسقط اى رئيس"و"ثورة المصريين على السفاحين"و"على وعلى الصوت اللى هيهتف مش هيموت"و"وحياة دمك يا شهيد ثورة تانى من جديد"و"ثوار احرار هنكمل المشوار"و"ولا اخوان ولا سلفية الثورة جايه جايه"و"القصاص القصاص".

كما أحرق المتظاهرون صورة الرئيس محمد مرسى فى منتصف الميدان ووضعها تحت أقدامهم، كما قاموا بتعليق لافتات بالميدان مكتوب عليها"ثوار اسكندرية يدعمون ثوار التحرير"،وحملوا لافتات أخرى تحمل شعارات"ارحل..ارحل"و"يسقط يسقط حكم المرشد"و"اصحى يا مرسى صحى النوم 30 يونيو اخر يوم"و"انزل يا مصرى كفاية إهانه واليأس خيانة"و"خليك راجل متدفعشى فاتورة الكهرباء".

هذا الموضوع في قسم:

أخبار

البوم صور:

بالصور .. متظاهرون بالتحرير يحرقون صور مرسي ويدعون لمحاصرة قصر الاتحادية 30 يونيو المقبل
alaa
Fri, 24 May 2013 13:08:27 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى