آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/05‏/2013

الرئيس مرسي يرفع معاش الضمان الاجتماعي إلي 400 جنيه بدءا من يوليو

 

صرحت اعتدال محمود - ممثلة وزارة الشئون الاجتماعية- اليوم (الخميس) بأن الدكتور محمد مرسي -رئيس الجمهورية- اتخذ قرار برفع معاش الضمان الاجتماعي من 300 إلى 400 جنيه بداية من شهر يوليو المقبل، مؤكدة أن المعاش يستهدف شريحة الأيتام، والمطلقات، والأرامل وغيرهم ممن وصل إلى سن الشيخوخة.

وجاء ذلك أثناء مناقشة لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى، برئاسة النائب محمد الفقي -رئيس اللجنة- بند دعم معاش التضامن الاجتماعي بموازنة العام المالي الجديد 2013 / 2014.
وأشارت اعتدال إلى أن وزارة المالية رفعت المبلغ المخصص لدعم معاشات الضمان الاجتماعي من 2 مليار و534 مليون جنيهاً، إلى 3 مليارات و234 مليون جنيه، بزيادة نسبتها 30%.
و أضافت اعتدال أنه أصبح يوجد معاش للطفل، الذي يقيم مع أقاربه لدعمه ماليا، بالإضافة إلى منح 40 جنيها للمدارس لمواجهة التهرب من التعليم ، مطالبة بزيادة دعم الموازنة لمعاش الضمان الاجتماعي من 3.234 مليار إلى 6 مليار جنيه لتزايد حالات الإعانة الاجتماعية يوما بعد يوم.

الرئيس مرسي يرفع معاش الضمان الاجتماعي إلي 400 جنيه بدءا من يوليو
قسم الأخبار
Thu, 23 May 2013 12:26:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى