آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/05‏/2013

تخصيص قطعة أرض بـ 46 مليار جنيه لـ "جمال مبارك" عبر المقاولين العرب

 

قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط: إن مبارك أصدر القرار رقم ٣٥٦ بتاريخ 7/11/2004، باستنزال مساحة ١٠٩١١ فدان ( حوالي ٤٦ مليون متر مربع ) من الأراضى المخصصة لمدينة القاهرة الجديدة، وأعطاها لشركة المقاولون العرب، دون ذكر سبب أو غرض أو تحديد سعر أو بمقابل أو بدون مقابل أو بسعر رمزى، وقد تم توثيق عقد ملكية المقاولون العرب للأرض بتاريخ ٢٠٠٦/٣/٨ ، وقبل توثيق العقد بستة أيام بالضبط، أى بتاريخ ٢٠٠٦/٣/٢ تأسست شركة اسمها (المستقبل) وما أدراك ما كلمة المستقبل التى يحاكم صاحبها جمال اليوم، برأسمال قدره ١٠ ملايين جنيه جميعه من المال العام، وتحديدًا أموال المقاولون العرب، وبعد ٢٨ يوما بالضبط ، أى بتاريخ ٢٠٠٦/٣/٣٠ اشترت شركة المستقبل كامل مساحة الأرض من المقاولون العرب بمبلغ ٢,٨ مليار جنيه، على الرغم من أن كل رأسمالها ١٠ مليون!
وأضاف سلطان عبر"الفيس بوك" أن السداد كما ورد فى البند الثالث من عقد البيع كان مبلغ ٢ مليار، وقد تم تسويتها من المديونية المستحقة على المقاولون العرب لصالح شركة المستقبل، علما بأن عمر شركة المستقبل ٢٨ يومًا فقط ولم تباشر نشاطا قط، أما الباقى ٨ مليارات فيتم تسويته مستقبلا!! هكذا الصفقة الحرام التى واكبت التعديلات الدستورية بمادتها ٧٦ الشهيرة لتوريث الحكم لجمال.
وأكد سلطان أن المستندات كلها موجودة والعقود موجودة وأطرافها جميعًا على قيد الحياة، ولكن الأهم أن الـ ٤٦ مليون متر موجودة أيضًا لم تقم عليها أية إنشاءات وهى تقع فى أجمل موقع على طريق السويس بجوار الرحاب، وثمنها لا يقل عن ٤٦ مليار جنيه.
طالب سلطان بالتحقيق الجنائى فى الواقعة، وصدور قرار من رئيس الجمهورية محمد مرسى، يلغى بموجبه قرار مبارك الذى اقتطع الأرض لصالح الدعاية السياسية لنجله جمال.

عصام سلطان يكشف عن تخصيص قطعة أرض بـ 46 مليار جنيه لـ "جمال مبارك" عبر المقاولين العرب
قسم الأخبار
Sat, 11 May 2013 11:24:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى