آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/05‏/2013

بالصور .. اقتحام المسجد الاقصى عبر باب المغاربة بمناسبة الذكرى 46 لما يسمى ” توحيد القدس ” من قبل المستوطنين

 

  مستوطنون , 	 القدس , 	 المسجد الأقصى , 	 إسرائيل , 	 فلسطين , 	 التطرف

اقتحمت مجموعات من المستوطنين، صباح الثلاثاء، ساحات المسجد الأقصى عبر باب المغاربة، بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لما يسمى “توحيد القدس”، بمشاركة عدد من قيادات حزب الليكود الإسرائيلي.

وقال مصدر من القدس، إن “مجموعتين من المستوطنين تضمان أكثر من 40 متطرفا إسرائيليا اقتحموا المسجد منذ الصباح، بمشاركة أعضاء وقيادات من حزب الليكود، تحت حراسة من الشرطة، وقاموا بجولات في ساحاته وأروقته”.

وشرع الجيش الإسرائيلي بمنع الفلسطينيين الذين تقل أعمارهم عن 50 عاما، من الدخول إلى باحات المسجد، من بينهم طلاب العلم والحلقات الدينية الذين يداومون على الجلوس يوميا فيه.

وحذر وزير شؤون القدس السابق حاتم عبد القادر، “من محاولات جهات يهودية تخصيص مكان وزمان لليهود لأداء صلاتهم داخل المسجد الأقصى المبارك وباحاته”، وأضاف أن “الأقصى خط أحمر، وهو مكان عربي إسلامي”. وطالب الأمتين العربية والإسلامية باتخاذ خطوات “لوقف الممارسات الإسرائيلية ضد القدس والأقصى”.

يشار إلى أن مجموعات إسرائيلية متطرفة دعت لاقتحام المسجد الأقصى في هذه “الذكرى”، لا سيما بعد منع نائب رئيس الكنيست موشيه فيخلن في وقت سابق من الدخول إلى الأقصى.

بالصور .. اقتحام المسجد الاقصى عبر باب المغاربة بمناسبة الذكرى 46 لما يسمى ” توحيد القدس ” من قبل المستوطنين
Shahd
Tue, 07 May 2013 12:10:09 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى