آخر المواضيع

18‏/05‏/2013

نيابة «أمن الدولة»: حبس رئيس مأمورية ضرائب وآخرين 4 أيام بتهمة «الرشوة»

 

قرر المستشار هشام القرموطي، المحامي العام الأول لنيابة «أمن الدولة» العليا، حبس رئيس مأمورية ضرائب «الأزبكية»، ورئيس لجنة الفحص، ومحاسب قانوني، وصاحب شركة للحلويات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتقديم وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة نظير التلاعب في المستندات الضريبية لتخفيض الضرائب المستحقة على صاحب الشركة بنسبة تزيد عن 50%.
وباشر التحقيق المستشار عمرو محجوب، رئيس نيابة «أمن الدولة» العليا، فيما سيتم النظر في تجديد حبس المتهمين غدًا الأحد.
وكانت هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على المتهمين الأربعة، وقامت بتفتيش مسكن رئيس المأمورية، وعثر بداخلها على سبائك ذهبية، ومبالغ مالية تجاوزت المليون جنيه، وعقود ملكية لعدد من العقارات وشهادات بمبالغ مالية بالبنوك.
وتم ضبط المتهمين في قضيتين منفصلتين، خلال يوم واحد، عقب تقاضيهم مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أصحاب الشركات والمحال، منهم مصنع ومحل حلويات شهير بمنطقة وسط القاهرة، مقابل التلاعب في المستندات الضريبية لتخفيض الضرائب المستحقة عليهم بنسب تزيد عن 50%، كما تم ضبط المتهمين «بعد استئذان النيابة»؛ متلبسين بحصولهم على مبلغ 100 ألف جنيه على سبيل الرشوة.

نيابة «أمن الدولة»: حبس رئيس مأمورية ضرائب وآخرين 4 أيام بتهمة «الرشوة»
amira eldamasy
Sat, 18 May 2013 17:35:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى