آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/05‏/2013

الضرائب تكشف قضايا تهرب بــ" 5.5 مليارات جنيه " في شهر

أ ش أ:
شن ضباط الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بوزارة  الداخلية بالتنسيق مع الفروع الجغرافية بمديريات الأمن حملات تفتيشية موسعة لمكافحة  كافة جرائم التهرب الضريبى، والتى تنعكس سلبيا على الاقتصاد القومى للبلاد.

وأسفرت جهود الحملات التى شنت على مدى 30 يوما فى مجال الضرائب العامة عن ضبط 333  قضية تهرب ضريبى مؤيدة مستنديا، شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، وبلغت فيها جملة المعاملات 3 مليارات و972 مليونا و970 ألفا و742 جنيها، وفى مجال الضرائب على المبيعات عن ضبط 181 قضية تهرب من ضريبة المبيعات مؤيدة مستنديا، بلغت فيها جملة المبيعات مليارا و541 مليونا و641 ألفا و111 جنيها.
كما أسفرت جهود الحملات فى مجال التهرب الجمركى عن ضبط 119 قضية تهريب جمركى فى مجالات مختلفة (مخالفات استيرادية ضبط بضائع أجنبية الصنع)، وضبط 323 سيارة لمخالفتهم شروط الافراج الجمركى، وفى مجال الضرائب العقارية والملاهى عن ضبط 641 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى والأطيان الزراعية على مستوى الجمهورية، وفى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ 726 حكما قضائيا متنوعا . وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل واقعة على حده واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الضرائب تكشف قضايا تهرب بــ" 5.5 مليارات جنيه " في شهر
قسم الأخبار
Wed, 08 May 2013 06:38:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى