آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/05‏/2013

مؤسس الفرقة 777: هناك جواسيس للموساد يعملون فى مصر منذ سنين

 

قال اللواء أحمد رجائى عطية مؤسس الفرقة 777 لمكافحة الإرهاب الدولى، إنه يجزم بوجود إيناس مزروعة فى المجتمع المصرى منذ فترة، تابعة للموساد الإسرائيلى، لدرجة أن أعمار أبنائهم حالياً ما بين الثلاثين والأربعين، وأنه يجب البحث عن الوحدات المجندة للموساد فى مصر.
وأضاف عطية أثناء حواره لبرنامج مباشر من العاصمة على قناة "أون تى فى"، أن الإخوان يحاولون تاريخياً إقناع الأطفال والصغار بمفهوم الخلافة الإسلامية، كما أضاف أن سيناء مخطط لها حالياً أن تكون إمارة إسلامية وبؤرة للإرهاب.
وأكد أن مدبرى حادث الأقصر الذى كان فى عهد وزير الداخلية آنذاك محمد عبد الحليم موسى، كانوا تابعين للموساد بدليل أنه تم تصفيتهم بعد قيامهم بحادث الأقصر.
وأشار إلى أن السبب الرئيسى فى ذلك عدم حضور مصر مؤتمر فى قطر تدعمه مادلين أولبرايت، حيث قالت بعد انتهاء المؤتمر أنه سيندم من لم يحضر هذا المؤتمر وبعدها بأسبوع كانت حادثة الأقصر.

مؤسس الفرقة 777: هناك جواسيس للموساد يعملون فى مصر منذ سنين
Sat, 25 May 2013 04:24:31 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى