آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/05‏/2013

مايكروسوفت تعيد العمل بزر "ابدأ" فى نظام ويندوز 8

 

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية العملاقة للبرمجيات، الليلة الماضية، أنها ستعيد العمل بزر "ابدأ" التقليدا في تحديث لنظام تشغيلها الجديد "ويندوز 8” استجابة لشكاوى واسعة النطاق بشأن شاشة البداية التى تعمل باللمس.
كانت مايكروسوفت قررت تجنب الزر التقليدى فى نظامها "ويندوز 8” بحيث تقدم للمستخدمين مزيجا رائعا من السيطرة باللمس وكذلك وواجهات لوحة المفاتيح والفأرة.
غير أن الكثير من المستخدمين وجدوا أن من الصعب التكيف مع النظام الجديد وعزا محللون سبب تراجع مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصى بشكل مفاجئ خلال الأشهر الستة الماضية إلى طرح نظام ويندوز 8 كأحد الأسباب وراء ذلك.
قالت الشركة في مدونة إننا "قمنا بتحسين الطريقة التي تنتقل بها من خلال زر "ابدأ" عن طريق الفأرة بتغييره إلى شعار ويندوز الشهير.
وأضافت أن "العلامة الجديدة تظهر فى أى وقت تقوم فيه بتحريك الفأرة إلى الركن الأسفل ناحية اليسار من الشاشة ويظل دائما مرئيا على شريط المهام عندما يكون على سطح المكتب".
وتشمل التغييرات الأخرى التى أعلن عنها أنتوني ليبلوند التنفيذي بمايكروسوفت المسؤول عن إدارة برنامج ويندوز شاشة إقفال تعمل كإطار مزخرف بحيث يكون من الأيسر الوصول إلى إعدادات جهاز الكمبيوتر وإجراء تحديث لمتصفح الإنترنت إكسبلورر.
ولم تكشف مايكروسوفت عن موعد إصدار التحديث، لكن من المقرر إصدار نسخة مسبقة فى 26 حزيران/ يونيو.

مايكروسوفت تعيد العمل بزر "ابدأ" فى نظام ويندوز 8
Fri, 31 May 2013 16:14:36 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى