آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/05‏/2013

اختطاف اتوبيس سياحى ينقل معتمرين بجنوب سيناء

 

فى واقعة لم تحدث من قبل قام مجموعة من البدو بالهجوم على اتوبيس سياحى يقل معتمرين، والذين كانوا فى طريقهم إلى أراضى الحجاز لقضاء عمرة رجب، حيث هددوهم بالاسلحة النارية، واجبروهم على النزول واستولوا منهم على 5000 آلاف جنيه، وقاموا بإطلاق سراحهم.

 

كانت شركة النهار السياحية قد نظمت رحلة لأهالى قويسنا، حيث استقل المعتمرون الأتوبيس السياحى التابع لشركة "نيوفايكنج" للنقل السياحى فوجئ قائد الأتوبيس بسيارة ربع نقل بيضاء تقطع عليه الطريق عند منطقة "نخيل"، ونزل منها 4 ملثمين حاملين أسلحة آلية.
اضطر قائد الأتوبيس للتوقف حرصا على سلامة الركاب واستقل 3 منهم الأتوبيس وطلبوا من السائق ان يسير خلف السيارة النقل واستولوا على 5 آلاف جنيه كانت عهدة مع السائقين وطلبوا من المعتمرين إخراج ما معهم من نقود بدون عنف أو تفتيش، توسل المعتمرون للجناة الذين رقت قلوبهم بعد ذلك وأطلقوا سراحهم .
وأبلغ سائق الاتوبيس ضابط النقطة بما حدث الا انه اخبره بعدم قدرته على فعل شئ بمفرده وعليهم ان يحمدوا الله على النجاة ويستكملوا رحلتهم، وأسرع السائق الى ميناء نويبع ليلحق المعتمرون بالعبارة، وسافر المعتمرون دون تحرير محضر بالواقعة وهم يشكرون الله على نجاتهم. وأبلغ السائق صاحب الشركة بما حدث فتقدم بمذكرة لوزارة الداخلية يشرح فيها تفاصيل الواقعة.

اختطاف اتوبيس سياحى ينقل معتمرين بجنوب سيناء
amira eldamasy
Wed, 29 May 2013 16:40:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى