آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/05‏/2013

ابو بكر: سلمى صباحى ضحية لعملية نصب كبرى.. والتحقيقات أثبتت إستغلال اسم والدها للتشهير بها


أكد خالد أبو بكر الحامى الدولى، أن سلمى حمدين صباحى هى أحد الضحايا لعمليات النصب التى قامت بها إحدى الشركات التى تقوم بممارسة الأنشطة الاليكترونية، مضيفاً أن سلمى ذهبت الى النيابة عندما علمت بتقديم بلاغات ضدها وذلك بصحبة محاميها وذلك قبل أن تقوم النيابة بإخطارها بالأمر ودن ان يتم إجبارها على الإحضار بأوامر قانونية .
واستنكر أبو بكر فى تصريحاته لفضائية "النهار"، استدعاء سلمى للنيابة وتجديد حبسها للمرة الثانية حول هذه الواقعة بعدما تأكدت النيابة من عدم وجود أدلة حقيقية تثبت إدانتها مما ترتب عليه إخلاء سبيلها والإقرار بعودتها الى منازلها، مؤكدا ان التحقيق الأول مع سلمى استمر لأكثر من 48 ساعة وبعدها قررت نيابة العجوز حبس سلمى 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد إثبات تقديم 13بلاغ ضدها، وامتثلت سلمى للقانون بغض النظر عن كونها ابنة أحد الشخصيات المعارضة الهامة بالمجتمع، مضيفاً أن كل من تقدم ببلاغ ضد سلمى قاموا بالاعتذار من خلال محضر رسمى، بالإضافة الى قيام لاعبو نادى الزمالك بالذهاب الى قسم العجوز واقروا فى محضر رسمى ان سلمى بريئة من تهم النصب التى قدمت ضدها .
وأضاف أبو بكر أن قضية سلمى تم تحويلها الى قضية سياسية مؤكدا استغلال البعض لاسم سلمى ومنصبها فى محاولة للتشهير بها باعتبارها ابنة أبز الشخصيات المعارضة القوية لنظام مرسى، مضيفاً أن سلمى لم ترتكب جرماً تعاقب عليه بالقانون وإنما أثبتت التحقيقات أنها إحدى الضحايا كغيرها من المشتركين بهذه الشركة، مطالباً النائب العام بالنظر الى القضية بمنظور أوسع حيث أن القضية تواجه المجتمع بأكمله مشيرا الى أن هناك قضاة وحتمون واساتذة جامعات وضباط مباحث يقعون ضحايا لعمليات النصب وفقا لاشتراكهم بهذه الأنشطة ويقع عليهم نفس الخطأ فهم وفقاً للقانون مجنى عليهم حيث انهم لم يتقاضوا مليما من أحد بل انهم قاموا بدفع اموالهم مقابل الاشتراك فى هذه الشركة ومشروعاتها.

ابو بكر: سلمى صباحى ضحية لعملية نصب كبرى.. والتحقيقات أثبتت إستغلال اسم والدها للتشهير بها
الفجر
Thu, 16 May 2013 22:35:06 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى