آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/05‏/2013

التحقيق مع موجه إنجليزى بالمنصورة وضع قصة عن ملك غبى وأنصاره الخرفان

 

تقدم أحد أولياء الأمور المنتمى لجماعة الإخوان بشكوى إلى جمال عبد الناصر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية ضد ياسر وهبة موجه اللغة الإنجليزية فى إدارة غرب المنصورة التعليمية، وذلك لوضعه قطعة للفهم تضم مجموعة من الأسئلة داخل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثانى الإعدادى داخل المدارس التابعة لإدارة غرب المنصورة.
تحكى القطعة "عن حاكم ظالم لا يستمع سوى لكلامه فقط، ومن يعترض عليه يقوم بقطع أصابعه، ويسمى حشمت، وقامت ضده مظاهرات ولقبوا أنصاره بالخرفان، وطالبوه بالابتعاد إلى الصحراء ليدير خرفانه ويبتعد عن الشعب"، جاءت القطعة فى السؤال الرابع، وعليها مجموعه أسئلة.
من جانبه، صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه استدعى الموجه وتبين أن القطعة تعود إلى الأدب الإنجليزى وليس له أى انتماءات سياسية، وقدم الموجه عدة نماذج من الأدب الإنجليزى مماثلة لهذه القطعة، مؤكداً أن الموجه لا ينتمى لأى فصيل سياسى.

التحقيق مع موجه إنجليزى بالمنصورة وضع قصة عن ملك غبى وأنصاره الخرفان
Tue, 14 May 2013 16:48:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى