آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/05‏/2013

الأب المتهم بذبح أبنائه الأربعة بروض الفرج يروى تفاصيل إرتكابه الجريمة

يروى الأب المتهم بذبح أبنائه الأربعة، تفاصيل ارتكابه الحادث  قائلاً: “كنت أتلقى العلاج 3 أشهر بأحد المستشفيات للأمراض النفسية -لإدماني الأقراص المخدرة- التي أذهبت عقلي وجعلتني أفقد الوعي، فلا أستطيع السيطرة على تصرفاتي، وعقب خروجي لم أستطع التخلص من الإدمان الذي دمر مستقبلي، فكنت أحصل على الأموال من ابنتي.
وفجر يوم الحادث، وقعت مشادة كلامية مع ابنتي الكبرى “ميرفت”، بعد أن عاتبتها على تحدثها في هاتفها المحمول مع خطيبها في أوقات متأخرة من الليل، فقامت بمعايرتي بالإنفاق عليّ، الأمر الذي أثار غضبى فلعب الشيطان برأسي، فقررت للتخلص منها وأبنائي الثلاثة الآخرين.
وأضاف قائلاً: “بالفعل انتظرت حتى تأكدت من استغراقهم في النوم، وأحضرت “مطواة”، ولم أشعر بنفسي سوى، وأنا انهال على أبنائى الأربعة بالسلاح، وعندما شاهدت الدماء تتناثر في كل مكان، انتابتني حالة من الهياج، فهرولت زوجتي مسرعة على غرفة أولادنا غير مصدقة، ما فعلته، فظلت تصرخ حتى أصيبت بحالة إغماء”.
وبعدها هربت إلى الشارع مسرعًا والدماء على الجلباب الذي كنت أرتديه، إلا أن القدر كان لي بالمرصاد، بعد أن تمكن رجال الأمن من القبض، وتم حبسي 4 أيام على ذمة التحقيق.

بالفيديو..الأب المتهم بذبح أبنائه الأربعة بروض الفرج يروى تفاصيل إرتكابه الجريمة
fatma khalil
Thu, 09 May 2013 19:06:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى