آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/05‏/2013

مرتضى منصور: الطعن على براءتى بموقعة الجمل سببه مواقفى

 

رفعت محكمة النقض منذ قليل أولى جلسات نظر الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم جنايات القاهرة الصادر ببراءة المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين يومى 2و3 فبراير، المعروفة إعلامياً بـ"موقعة الجمل"، وذلك بعد سماع مرافعة ممثل النيابة العامة.
وبجلسة اليوم حضر كل من طارق فتحى سرور نجل رئيس مجلس الشعب الأسبق المتهم فى القضية، والمحامى الشهير مرتضى منصور، المتهم مع نجله ونجل شقيقته فى القضية، وأكد منصور فى مرافعته أمام هيئة المحكمة أن طعن النائب العام على حكم براءته كيدى لا علاقة له بالقانون.
وأوضح مرتضى منصور أن سبب طعن النيابة العامة على حكم البراءة يرجع إلى قيامه برفع دعوى أمام محكمة القضاء الإدارى، طالب فيها ببطلان القرار الجمهورى الصادر بعزل النائب العام السابق عبد المجيد محمود، وبطلان تعيين طلعت إبراهيم عبد الله.

مرتضى منصور: الطعن على براءتى بموقعة الجمل سببه مواقفى
Wed, 08 May 2013 10:35:24 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى