آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/05‏/2013

محامي حسين سالم: ننتظر رد النائب العام على عرض موكلي للتصالح مع الحكومة

 

نفى طارق عبد العزيز، محامي رجل الأعمال حسين سالم، ما نشرته مواقع إخبارية بشأن ضغط نيابة الأموال العامة العليا على موكله للتدخل لدى شريكيه الأجنبيين لإقناعهما بالتنازل عن دعوى التحكيم الدولي التي أقاماها للمطالبة بتعويض مالي من الحكومة المصرية في أعقاب فسخ تعاقد الشركة المملوكة لهما وحسين سالم والتي كانت تتولى تصدير الغاز الطبيعي المصري إلى إسرائيل.
وأكد محامي حسين سالم أنه لم ترد الشركة المملوكة لموكله حتى الآن بخطابات رسمية، مضيفًا أن سالم مستعد لتقديم كافة المساعادت القانونية لإقناع الشريكين الأجنبيين بالتنازل عن الدعوي التي أقاما بالتحكيم الدولي وطالبا فيها بإلزام الحكومة المصرية بتعويضهما بمبلغ 9 مليارات جنيه عقب فسخ عقد تصدر الغاز المصري لإسرائيل.
وأوضح أن النائب العام من المقرر أن يعلن رده على العرض الذي قدمه لنيابة الأموال العليا يوم الأربعاء المقبل، ويتضمن العرض تنازل حسين سالم عن 75٪ من أصوله داخل البلاد، و55٪ من ممتلكاته الموجودة خارج مصر للتصالح مع الحكومة.

 

محامي حسين سالم: ننتظر رد النائب العام على عرض موكلي للتصالح مع الحكومة
mohamedberber
Tue, 07 May 2013 00:08:15 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى