آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/05‏/2013

بلاغ للنائب العام يتهم أعضاء تمرد بنشر أرقام كاذبة تهيئ للفوضى

 

تلقى النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بلاغاً من حامد صديق سيد المحامى، ضد كل من محمود بدر المتحدث الإعلامى لحركة تمرد وعضو التيار الشعبى ومحمد عادل أحد أعضاء الحركة ومن مؤسسى حركة 6 أبريل يتهمهما بنشر أخبار كاذبة تتعلق بأعداد الموقعين على استمارات سحب الثقة من الرئيس مرسى، ويطالب باستدعائهم للتحقيق ومواجهتهم بالأرقام التى أعلنوها، والتحفظ على التوقيعات.
وذكر البلاغ الذى حمل رقم 1111 بلاغات لسنة 1013 أن حملة تمرد تستهدف إسقاط النظام والانقلاب عن الشرعية الدستورية وإرادة الشعب على خلاف النصوص الواردة بالدستور، فيما يتعلق بتداول السلطة وسحب الثقة عن رئيس الجمهورية.
وقال البلاغ إن الحركة تستهدف إيهام الرأى العام بتمرد الشعب ورفضها لاستمرار رئيس الجمهورية ووصفه بـ"النصب والاختلاق"، ويمثل خروجا وتعديا صريحا على الشرعية وسيادة القانون بما يهيّئ لفوضى عارمة تستهدف قلب نظام الحكم، وقد تسبب مزيد من العنف وإراقة الدماء وتمزيق وحدة المواطنين.
وأضاف حامد أن ما أعلنه بدر من أرقام التوقيعات الخاصة بسحب الثقة، يعد تزويراً، وما يقوم به الثانى استنادا إلى جماعته حركة 6 أبريل من إيهام بحصولهم على ملايين من توقيعات المواطنين لخديعة تستوجب التحقيق والمحاكمة.
وطالب فى نهاية بلاغه بسرعة استدعاء كل من المشكو فى حقه الأول والثانى لسماع أقوالهما فيما هو منسوب إليهما بشأن ما أعلنوه ونشروه وما بحوزتهم من توقيعات من المواطنين تدعو إلى سحب الثقة من الرئيس، والتى تقدر بالملايين مع إلزامهم بإحضار كافة البيانات المتعلقة بشأن توقيع المواطنين والمقدرة بالملايين لبيان حقيقة ما يدعونه، وذلك لكشف من وراء المخطط الذى يستهدف قلب نظام الحكم عن طريق النصب والغش والتزوير فى بيانات المواطنين، والتحفظ عليها حتى يتم مضاهاة البعض منها وبعض المواطنين عن طريق الطب الشرعى، مع حبسهما احتياطياً لتكدير الأمن العام ونشر أخبار كاذبة تستهدف إثارة الفوضى وتعطيل أحكام الدستور.
كما طالب البلاغ باستدعاء كل من المنسق العام لجبهة الإنقاذ الدكتور محمد البرادعى، ومؤسس التيار الشعبى الأستاذ حمدين صباحى، ورئيس حزب المؤتمر عمرو موسى، ومؤسس حركة 6 إبريل أحمد ماهر، وذلك لسماع أقوالهم بشأن إن كان لهم دور فى إنشاء هذه الحركة وتمويلها من عدمه، وذلك بعدما أعلنوا تأييدهم للحركة.

بلاغ للنائب العام يتهم أعضاء "تمرد" بنشر أرقام كاذبة تهيئ للفوضى
Mahmoud Omar
Thu, 16 May 2013 14:06:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى