آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/05‏/2013

إعدام مواطن فى السعودية لإدانته بقتل امرأة بعد محاولته اغتصابها

 

نفذت السلطات السعودية حكم الإعدام بقطع الرأس في رجل سعودي بعد إدانته بقتل امرأة بعد محاولته اغتصابها، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية السعودية.
وأدين حسام محمد الشراري بتهمة قتل امرأة "بنحرها بسكين في رقبتها مرتين، مما إدى إلى وفاتها"، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية.
وقال البيان إن الشراري "أقدم على قتل امرأة، وذلك بالدخول إلى غرفة نومها لغرض سيئ، وعند امتناعها عنه ومقاومتها له قام بضربها بشكل عنيف على رأسها وجسمها بعصا وأدوات أخرى، وقيامه بدفعها مما أدى إلى ارتطام رأسها بحافة السرير والجدار، ثم قيامه بنحرها بسكين في رقبتها مرتين؛ مما أدى إلى وفاتها"، بحسب البيان.
وتم تنفيذ حكم الإعدام في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف. وبهذا يرتفع إلى 37 عدد الاشخاص الذين أعدموا في السعودية منذ بداية العام، طبقا لإحصاءات وكالة فرانس برس.
وفي العام 2012 أعدمت المملكة 76 شخصا بحسب احصاءات فرانس برس المستندة إلى الأرقام الرسمية. بينما قدرت منظمة هيومان رايتس ووتش عدد من تم إعدامهم بـ69 شخصا.
وتعاقب بالإعدام جرائم الاغتصاب والردة والقتل والسطو المسلح وتهريب المخدرات وممارسة السحر والشعوذة في المملكة السعودية التي تعتمد تطبيقا صارما للشريعة الإسلامية.

إعدام مواطن فى السعودية لإدانته بقتل امرأة بعد محاولته اغتصابها
amira eldamasy
Tue, 07 May 2013 14:33:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى