آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/05‏/2013

محمد بركات يقرر الاعتزال و ثلاثة أسباب وراء إعتزالة !

أحدث قرار محمد بركات نجم الأهلي الكبير بالإعتزال نهاية الموسم الجاري، زلزالاً بين جماهير النادي الأحمر، خاصة وأن "بركوتة" كما يلقبونه ساهم خلال السنوات الماضية في جميع إنجازات الأهلي وألقابه، وكان في كثير من الأحيان أحد الأسباب المباشرة لها.
وكان مدير أعمال اللاعب قد أعلن أمس أنه إتحذ قراراً نهائياً بالإعتزال نهاية الموسم، وإسدال الستار على مسيرة مظفرة حقق خلالها ألقاب وإنجازات جعلته في مصاف أكبر نجوم الكرة المصرية على مدار التاريخ.
وعلم korabia.com أن اللاعب فكر في ختام مسيرته نهاية الموسم لشعوره بحالة تشبع مع تحقيق كم هائل من البطولات، وإدراكه لأن كل ما سيقدمه خلال الفترة القادمة لن يضيف إليه المزيد، بعد أن حقق كل ما يصبو إليه.
أما السبب الثاني فيعود إلى عدم وضوح الصورة بالنسبة لكرة القدم، وعودة الزخم لها من جديد، خاصة وأن أحوال البلاد لا تبشر بتقدم قريب يجعله متحمساً للاستمرار.
ويتمحور السبب الثالث حول العروض التي يتلقاها اللاعب باستمرار ويحول الأهلي دون قبوله لها، وهي المتعلقة بالمجال الإعلامي، وتقديم بعض برامج المنوعات في مقابل مبالغ مالية مغرية جداً.
وكان محمد يوسف المدير الفني قد أصر على عقد مجموعة من الجلسات مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة، واستطاع أن يتعرف على موقف اللاعب الرافض للاستمرار، لكنه رغم ذلك حاول مراراً إقناعه بالعدول عن موقفه.
وسيحاول يوسف في الساعات المقبلة مجدداً إقناع اللاعب بتغيير قراره، ذلك أنه يحتاج كل الخبرات، والنجوم الكبار معه خلال مسيرته الوليدة في قيادة الأهلي، والتي بدأت منذ أيام قليلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى