آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/05‏/2013

محمد الامين وموظف بالمطار يتبادلان ضرب الاقلام ع الوجهة و خيرى رمضان بيحوش

 

وقعت مشادة بين رجل الأعمال محمد الأمين، مالك مجموعة قنوات «سي بي سي»، وموظف بشركة ميناء القاهرة الجوي، وقام كلٌ منهما بصفع الآخر على وجهه، وكادت أن تتطور المشادة بينهما لولا تدخل الإعلامي خيري رمضان، الذي تمكن من إنهاء المشكلة.

وكانت «منار» ابنة محمد الأمين، ذهبت إلى المطار لاستقبال والدها، وعند دخولها صالة الوصول أمسك موظف شركة الميناء يد الابنة ومنعها من الدخول وطلب منها دفع قيمة التذكرة، فدفعت القيمة، وعند خروجهما أبلغت الفتاة والدها بما حدث، فعاتب الموظف (الذي لم يكن يعرفه) على مسك يد ابنته.

وتطور النقاش بين رجل الأعمال والموظف، وقام «الأمين» بصفع الموظف، ورد الأخير له الصفعة، وتجمع موظفو شركة الميناء وكادت أن تتفاقم الأمور لولا تدخل الإعلامي خيري رمضان الذي كان يجلس في سيارته بجراج المطار، وانتهت المشكلة بتصالح الطرفين.

 

مالك «سي بي سي» وموظف بالمطار يتبادلان «الصفع».. وخيري رمضان يصلح بينهما
هشام ياسين,يوسف العومي,أ.ش.أ
Sun, 26 May 2013 05:52:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى