آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/05‏/2013

حرب خفية ومكتومة بين اليسا و كارول سماحة وقنبلة ستنفجر في أيّة لحظة

النجمة كارول سماحة والنجمة اليسا

النجمة كارول سماحة والنجمة اليسا

المتتبّع لبرنامج الهواة “إكس فاكتور”، يلاحظ طبعاً أن قنبلة ستنفجر بين إليسا وكارول في أيّة لحظة، لولا حكمة كارول وصبرها وأخذ الأمور بابتسامة وعدم إكتراث. وفي الواقع أن إليسا تناقض على الدوام آراء كارول في الهواة، وأكبر دليل على ذلك قولها ليلة الخميس ضمن سهرة البرنامج، وبعد إبداء كارول رأيها بسلوى ألوف:  “متل العادة سأخالف رأي كارول”، ما يؤكّد تصميم إليسا على عدم الموافقة على أيّ رأي تقوله كارول وأيضاً مخالفته، إلا في حال أجمع عضوي لجنة التحكيم الباقيين، حسين ووائل على رأي كارول، فتضطر إليسا الى الرضوخ.

والجدير بالذكر أن النجمة كارول سماحة تفهم اللعبة وتكتفي بالإبتسام وعدم التعليق، ما يكفي للفهم أنها لا تريد النزول الى جدل مع إليسا لا تُحمد عقباه. فهل هي غيرة من طرف إليسا، أم إحساساً منها بتفوّق كارول موسيقياً وإلماماً بالفن الشامل، كما هو معروف عنها، أو أن تألق كارول هذه الفترة في كثير من الأمور هو السبب؟

أسباب كثيرة تعطي النجمة اللبنانية إليسا حق الغيرة من كارول سماحة اليوم أكثر من ذي قبل، أولها أن كارول سماحة فنانة شاملة تغرّد وحدها في عالم الفن. ثانياً، ألبومها الجديد “إحساس ” الذي يشغل العالم بتصدّره المرتبة الأولى في المبيعات.

ثالثاً ارتباط كارول رسمياً وزواجها الذي أصبح قريباً. رابعاً، تحضير كارول لاستعراض “السيدة” الذي يُحكى عن ضخامته وهو من إنتاج روتانا. خامساً إنضمام كارول أخيراً الى روتانا، والتي تعتبر إليسا نفسها أنها المدللة الوحيدة لديها.

سادساً، جمال كارول الطبيعي وعدم تكلّفها وثقتها الكبيرة بنفسها، حيث تعبّر عن آرائها من دون خوف أو قلة ثقة بحكمها، الأمر الذي نفتقده لدى إليسا، التي تكرّر آرائها نفسها وتستعيرها من غيرها وأحياناً تتلعثم بها.

أما السبب السابع والمستجدّ أخيراً، هو خروج المتسابقة المغربية سلوى ألوف من فريق إليسا بعد المواجهة مع فريق “يونغ فايروس”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى