آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/05‏/2013

«الزند»: مفاجأت حول «التدويل» قريباً … نادي القضاة يقاطع مؤتمر «العدالة»..

 

قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادى قضاة مصر، إن نادي القضاة وكافة أندية القضاة بالأقاليم، اتخذوا قرارا نهائياً لا رجعة فيه بمقاطعة مؤتمر العدالة، الذي دعت إليه مؤسسة الرئاسة لحل الأزمة مع القضاة، وذلك بسبب ما سماه «تغول السلطة التشريعية على السلطة القضائية».

وأضاف «الزند» في تصريحات للصحفيين، مساء الثلاثاء، أن قرار مجلس الشورى بمناقشة قانون السلطة القضائية مرة أخرى «مفاجئ»، خاصة بعد تطمينات الرئاسة وجهات أخرى بأن القانون لن يناقش حالياً.

وأكد «الزند» أن نادي القضاة قرر فعلياً تدويل أزمة الاعتداء على السلطة القضائية والانتهاكات الي يتعرض لها القضاء المصري في الآونة الأخيرة من السلطتين التنفيذية والتشريعية، ومحاولات هدم استقلال القضاء.

وتابع: «هناك مفاجآت سنعلنها الأسبوع القادم بشأن تدويل قضية الاعتداء على السلطة القضائية، وسيكون التدويل أمام الاتحاد العالمي للقضاة والمحكمة الأوروبية، والمجلس العالمي لحقوق القضاة والمحامين».

 

نادي القضاة يقاطع مؤتمر «العدالة».. و«الزند»: مفاجأت حول «التدويل» قريباً
أحمد يوسف
Tue, 14 May 2013 23:34:14 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى