آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/05‏/2013

هالة مصطفى تكتب عن حبس دومه : حاكموا من أهان مصر

هالة مصطفى

فقط في الأنظمة الفاشية توجد اتهامات من نوعية إهانة الرئيس .... فقط في الأنظمة القمعية يقدم المعارضين للمحاكمة ويحبسون بتلك التهمة البلهاء ... في مصر قامت النيابة باستدعاء احمد دومه وحبسته أربعة أيام على بتهمة إهانة الرئيس ... كان احمد دومة قد كتب وذكر وردد في كل مكان إن الدكتور مرسى هارب من السجن وهى حقيقة نعلمها كلنا ولم يخفيها احد ولا حتى مرسى نفسه ...لكن ما لا نعلمه حتى الآن ما هي التهمة التي استدعت سجن مرسى ورغم كل الاتهامات والشائعات التي تطلق عن هذا طوال الوقت إلا أن أحدا لم يكلف نفسه بإعلان حقيقة الأمر حتى الآن مما يتركنا جميعا نميل لتصديق أنها قد تكون بالفعل اتهامات بالتخابر وهى جريمة خيانة عظمى .....
.لكن دعنا من ذلك ودعني أحدثك يا دكتور مرسى (فـ لساني لا يطاوعني على أن اسبق اسمك بلقب رئيس ) عما تقوم أنت به من إهانة لمصر ..... هل أذكرك بالفيديو الشهير الذي تناقلته وسائل الإعلام العالمية ( العالمية ) وليست صفحات المعارضين لك ولجماعتك وتظهر فيه سيادتك تمد يدك إلى ما بين ساقيك (ما اسماه المصريين الحبرشة ) أمام سيقان رئيسة وزراء استراليا وما أثاره ذلك من انتقادات عالمية واستنكار خارج مصر قبل داخلها .. هل أذكرك بصورتك وأنت نائم في جلسة افتتاح مؤتمر القمة العربية بالدوحة والتي تناقلتها أيضا الصحف العالمية (والتي لا تنتظر 600 جنية من البرادعى لتروج أكاذيب عنك كما تدافع عنك جماعتك ) .. هل أذكرك بنظرات التعجب الواضحة لرئيسة وزراء ألمانيا المستشارة أنجيلا ميركل لك أثناء إصرارك الغريب على النظر إلى ساعتك خلال إلقائها كلمة للترحيب بك في زيارتك الأخيرة لألمانيا ...أم هل أذكرك بضحكات الاستهزاء التي حاول المسئولين في ألمانيا إخفائها عندما كنت تتحدث لهم بالانجليزية ( في ألمانيا) ويا ليتها كانت انجليزية متقنة ...... لا بل دعني أذكرك بالأصابع وما أدراك ما الأصابع يا دكتور مرسى وبالحارة المزنوقة وبـ وزير إعلامك المتحرش المتدني الخلق .
دعني أذكرك أيضا بقبولك ذلك الاستقبال المهين الذي تم استقبالك به في روسيا ومعاملتك بطريقة لا تليق حتى بعسكري امن وسكوتك وقبولك لتلك الاهانة و..و....و...و... و..... وتطول القائمة التي تجعل حتى سائقي التوكتوك (مع احترامي الشديد لسائقي التوكتوك) يحمر وجههم خجلا انك تحمل لقب رئيس مصر .
يبقى ما هو أهم من كل ما سبق لكي أذكرك به بل واذكرنا جميعا به فآفة حارتنا النسيان لكن الحمد لله هناك الكثيرين الذين اقسموا أنهم لن يجعلوا حارتنا تنسى أبدا مهما كان الثمن الذي سيدفعونه ... أذكرك بوعدك بالقصاص لشهداء الثورة والذي لم تكتف بعدم الوفاء به بل قمت أنت وجماعتك واهلك وعشيرتك بإضافة المزيد من الشهداء إليهم بل وسجن المزيد من المظلومين ومحاوله قهر الأحرار ... أنت من لم يف بأي كلمة ولا وعد ولا عهد أنت من فجر في الخصام مع معارضيه وأطلق جماعته لتشويههم وقتلهم خارج أسوار الاتحادية وفى ميدان التحرير وفى المقطم وأمام دار القضاء والبقية تأتى.
أنت يا دكتور مرسى من أهان مصر ومن أهان منصب رئيس الجمهورية وليس احمد دومة ولا غيرة وكم أتمنى أن تكون هناك محكمة دولية تنظر تلك النوعية من الجرائم جريمة إهانة منصب وبلد وشعب بحجم مصر.. شعب صدق انك ( من بتوع ربنا) وسيكون عهدك مثالا للعدل وأخلاق الدين السمحة فكان عهدك مثالا للأخلاق المتدنية والظلم والطائفية وعدم الكفاءة.

في النهاية أقول لك يا دكتور مرسى أنت اكبر إهانة لمنصب رئيس الجمهورية أنت من أهان مصر وصدقني قد تغفر مصر كل شيء كل شيء قد تغفر لمن يسرقها قد تغفر لمن يخدعها لكنها أبدا أبدا لم ولن تغفر لمن أهانها.

http://www.albedaiah.com/node/31957

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى