آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2013

تهديدات إسرائيلية لـ سيف الدولة بسبب هجومه على كامب ديفيد

 

كشف محمد سيف الدولة المستشار السابق لرئيس الجمهورية بالشئون العربية انه تلقى رسالة تهديد عبر بريده الالكتروني موقعة من السفير الاسرائيلي السابق في مصر تسفي مازائيل يرد فيها على مقال نشرته له في احتفالات الدولة باعياد سيناء بعنوان "كامب ديفيد والسيادة المجروحة في سيناء".
وقال سيف الدولة في حوار مع جريدة "المصري اليوم" نشرته في عددها الصادر اليوم الاحد :" إنه تلقى رسالة على بريده الإلكتروني من مازائيل كتب له فى السطر الأخير، فيها "مقالك أيها السيد سيف الدولة يصيب بأذى العلاقات بين مصر وإسرائيل وأعتبره بمثابة تحريض الشعب المصري ضد إسرائيل".
وعلق سيف الدولة قائلا:" هذا تهديد واضح وكأنه يقول لي انني انتهكت المادة الثالثة، من اتفاقية السلام"، بحسب قوله.
ولفت سيف الدولة الى ان " هي ذات الرسالة التي يوجهونها طوال الوقت للمصريين حكومة وشعبا، وهي أن اتفاقية السلام ثابتة ومؤبدة ولن تتغير وممنوع الاقتراب منها، والاقتراب منها يعني التحريض ضد إسرائيل، وهذه ليست المرة الأولى التي أتلقى فيها رسائل من هذا النوع، فقد سبق أن رد على وزير الخارجية الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، عندما كنت ضمن الفريق الاستشاري للرئاسة وبعد أن قدمت مشروع للرئاسة يتضمن ضرورة إعادة النظر فى اتفاقية السلام، بين مصر وإسرائيل، خاصة المادة الرابعة، وقتها قال إنه على الإدارة المصرية الجديدة ألا توهم نفسها ولا المصريين، بأن الاتفاقية قابلة للتغيير".

تهديدات إسرائيلية لـ سيف الدولة بسبب هجومه على كامب ديفيد
Sun, 05 May 2013 11:06:22 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى