آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/05‏/2013

انتشار أمني مكثف في "الفشن" ومسجد يدعو للجهاد ضد عائلة اللاعب ربيع ياسين بعد مقتل شاب

 

أغلقت معظم المحال التجارية أبوابها مساء أمس بمدينة الفشن في بني سويف، خوفا من تجدد الاشتباكات بين عائلة "ياسين"، التي ينتمي اليها لاعب كرة القدم السابق ربيع ياسين، وبين ائتلاف شباب الفشن، بعد مصرع سائق توك توك يدعي محمد احمد دكروري، -26 سنة- من أقارب عائلة ياسين، بطلق ناري، في اشتباكات أمس بين الطرفين ورفض أهله تقبل العزاء الا بعد الثأر له من القتلة.

وشيعت عائلة المجني عليه قتيلهم من مسجد الشيخ شمردل أبو علي الي مقابر العائلة شرق النيل، والتي اتهمت شباب الائتلاف بقتله.

ومن ناحية أخري أرسلت مديرية أمن بني سويف تعزيزات أمنية لمدينة الفشن، ونشرت القوات في الشوارع ، لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين ولم يترك اللواء طارق الجزار، حكمدار مديرية أمن بني سويف، مبني قسم شرطه الفشن، منذ بداية الاشتباكات، حتي الآن.

وألقت مباحث الفشن القبض علي قادة ائتلاف شباب الفشن وهو محمد البرنس، وحنفي العماوي، بعد توجيه أهل السائق القتيل الاتهام لهم بقتل أبنهم.

كانت الاشتباكات قد وقعت بين عائلة ياسين، وبين مجموعة من شباب مدينة الفشن (أئتلاف شباب الفشن ) بسبب رفض عائلة ياسين دفع مبلغ 150 ألف جنيه لعائلة السوايسة بمدينة الفشن، عقب اقتحام بعض أفراد عائلة ياسين منزل أحدي سيدات عائلة السوايسة والاعتداء عليها وتجريدها من ملابسها، وبناءا علي ذلك تم عقد جلسة صلح عرفي بين العائلتين تم خلاله الحكم علي عائلة ياسين بدفع مبلغ 150 الف جنيه، لعائلة السيدة، الا أن عائلة ياسين رفضت دفع المبلغ، فنشبت المشاجرة والاشتباكات بين الطرفين.

الملفت للنظر أنه أثناء الاشتباكات وتبادل اطلاق النار الذي أسفر عن مصرع سائق توك توك، من أصدقاء عائلة ياسين وأصيب شابان اخرين من ائتلاف شباب الفشن فوجي أهالي الفشن أثناء الاشتباكات فجرا بأحد الأشخاص يدعوا أهالي المدينة الي الجهاد ضد عائلة ياسين.

 

انتشار أمني مكثف في "الفشن" ومسجد يدعو للجهاد ضد عائلة اللاعب ربيع ياسين بعد مقتل شاب
alaa
Mon, 13 May 2013 09:33:31 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى