آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/05‏/2013

بالصور .. هجوم وسخرية من " تاتو " عمرو زكى

أثار ظهور عمرو زكى نجم الزمالك السابق فى مبادرة "بنحبك يا مصر" وإحتفالات تحرير سيناء في محافظة شرم الشيخ وهو يرسم على ذراعيه وشم ” تاتو ” استياء وسخرية العشرات على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وتويتر .

ورغم العمل الوطني الذي كان يقوم به اللاعب ولكن الجماهير لم تنظر إلى المبادره إلا بنظرية إستياء كبرى بسبب ظهور اللاعب وهو يضع على ذراعيه الإثنين ” وشم ” .
وجاءت تعليقات مشتركي مواقع التواصل الإجتماعي أغلبها مقارنه بين اللاعب في الماضي أثناء ما كان يلعب في صفوف نادي الزمالك وبين حال اللاعب حالياً الذى يتسول نادياً .
ولم يّسلم اللاعب من سخرية البعض على صورته في شرم الشيخ ، حيث ظهرت تعليقات مثل ” عندما يأكل عمرو زكي الأيس كريم بالعيش ، زكي لما يتمدن ، فورمة البندر لازمها تاتو .. البلدوزر بقى بسكلته "

..

..

..

وقد شارك عمرو في حفل اخر في شرم الشيخ بحضور دولي شاهين والسيد خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ونخبة من الفنانين والصحفيين المصريين .

..

الشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى